سهر الصايغ: "تفاحة حوا" فيلم لا أخجل منه والإيرادات ليست المقياس

الأربعاء، 27 يوليو 2016 11:07 ص
سهر الصايغ: "تفاحة حوا" فيلم لا أخجل منه والإيرادات ليست المقياس سهر الصايغ
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة الشابة سهر الصايغ لـ"اليوم السابع" إنها سعيدة بعرض فيلمها الجديد "تفاحة حوا" الذى تعتبره أول تجربة سينمائية حقيقية بالنسبة لها بعد ظهورها كضيفة شرف على فيلم "فزاع" مع الفنان هشام إسماعيل، لافتة إلى أنها فضلت المشاركة فى عمل مختلفة عن السائد حالياً.

وأشارت سهر إلى أنها فخورة بتقديمها "تفاحة حوا" لأنه فيلم لا تخجل منه، مضيفة أن خطواتها فى السينما بطيئة جدا وتتطلع لزيادة رصيدها السينمائى خلال الفترة المقبلة، مشددة أن السينما بالنسبة لها أخطر من التليفزيون، حيث إنه من الممكن تقديم مسلسل غير موفق ويمر مرور الكرام بعكس الأفلام التى تعيش أكثر.

وتابعت الصايغ أنها فى الفترة الماضية رفضت المشاركة فى العديد من الأفلام لعدم مناسبتها لها من ناحية الدور والمضمون، موضحة أن السينما بالنسبة لها ليست تقديم أفلام تحقق إيرادات فقط لأنها ليست المقياس ولكن الأهم لها هو المشاركة فى أعمال محترمة ولها قيمة.

فيلم "تفاحة حوا" بطولة سهر الصايغ وتارا عماد وعدد من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه حول فتاة تعثر على مذكرات صديقتها، وبعد قراءة المذكرات تحاول أن تعيش نفس حياتها بما فى ذلك قصة حب رومانسية جدا لكنها تكتشف أشياء خلال الأحداث، ويتولد عن هذه الأمور صدامات وصراعات متفاوتة تتولد بين شخصيات الفيلم.


موضوعات متعلقة
- بالصور.. سهر الصايغ وأبطال "تفاحة حوا" يحتلفون بالعرض الخاص للفيلم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة