بالصور.. بدء المقابلات الشخصية للمرشحين لشغل وظائف قيادية بتعليم أسيوط

الأربعاء، 27 يوليو 2016 03:33 م
بالصور.. بدء المقابلات الشخصية للمرشحين لشغل وظائف قيادية بتعليم أسيوط جانب من المقابلات
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت اليوم اللجنة المشكلة لعقد المقابلات الشخصية لاختيار قيادات التعليم بأسيوط، مباشرة عملها، برئاسة صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، بمقابلة الراغبين فى التقدم لشغل منصب "مدير ووكيل إدارة تعليمية، موجه عام، موجه أول، مدير ووكيل مدرسة "للعام الدراسى 2016-2017م، وذلك برئاسة صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط.

وبدأت اللجنة عملها بعقد مقابلات الراغبين فى التقدم لمنصب موجه (لغة عربية، دراسات اجتماعية، اقتصاد منزلى، علم نفس، لغة ألمانية) وذلك بمقر قاعة القرائية بديوان عام المديرية .

ويعقب ذلك اختيار الموجهين فى باقى التخصصات على اختلاف أنواعها ثم مديرى ووكلاء الإدارات التعليمية والمدارس وقد بلغ عدد المتقدمين فى اليوم الأول لوظيفة موجه 158 قيادة تعليمية.

ومن جانبه، أوضح صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ورئيس اللجنة فى تصريحات صحفية، أن اللجنة تضم 9 أعضاء 4 منهم أساسيون وهم كل من (وكيل الوزارة رئيسا للجنة وعضوية كل من الدكتور على سيد وكيل كلية التربية نائبا عن العميد، نقيب المعلمين بالمحافظة، رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين ).

كما تضم اللجنة 3 من الخبراء (مدير عام التعليم العام، مدير عام الشئون المالية والإدارية، الموجه العام للمادة أو النشاط) كل فيما يخصه، شملت اللجنة فى عضويتها كلا من (مدير إدارة التطوير التكنولوجى، موجه عام اللغة الإنجليزية)، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على تطبيق مبدأ الشفافية وعدم المجاملة أيا كان الممتحن منوها على أنه روعى فى اختيار المرشحين، من خلال مقابلاتهم الشخصية، التأكيد على الكثير من الجوانب المهمة للاختيار من بينها "قياس الكفايات التربوية، كالإلمام بالمصطلحات التربوية، والثقافة والمستجدات التربوية، إلى جانب الكفايات الشخصية كمهارات التواصل وقوة الحضور والمظهر العام والطلاقة اللغوية والقدرة الانفعالية".

وكانت المديرية قد أعلنت عن إجراء المقابلات لاختيار القيادات التعليمية بداية من اليوم الأربعاء 27 يوليو وحتى الاثنين 15 أغسطس القادم.


بدء المقابلات الشخصية للمرشحين لشغل وظائف قيادية بتعليم أسيوط (1)
جانب من المقابلات


بدء المقابلات الشخصية للمرشحين لشغل وظائف قيادية بتعليم أسيوط (2)
اللجنة المشكلة للمقابلات


بدء المقابلات الشخصية للمرشحين لشغل وظائف قيادية بتعليم أسيوط (3)
المتقدمين للمقابلات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة