انخفاض الذهب وارتفاع الدولار والأسهم وسط ترقب لاجتماع البنك المركزى الأمريكى

الأربعاء، 27 يوليو 2016 11:45 ص
انخفاض الذهب وارتفاع الدولار والأسهم وسط ترقب لاجتماع البنك المركزى الأمريكى الذهب - صورة أرشيفية
بنجالورو (الهند) (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سجل الذهب انخفاضا طفيفا اليوم الأربعاء مع ارتفاع الدولار والأسهم قبيل قرار لجنة السياسات النقدية التابعة لمجلس الاحتياطى الاتحادى (البنك المركزى الأمريكى) الذى سيصدر فى وقت لاحق اليوم، إذ من المتوقع أن يبقى البنك سعر الفائدة دون تغيير.

ومن المحتمل أن يؤجل مجلس الاحتياطى الاتحادى تطبيق أى زيادة محتملة فى سعر الفائدة حتى سبتمبر أو ديسمبر حيث ينتظر واضعو السياسات المزيد من الأدلة على تسارع وتيرة نمو معدل التضخم.

وارتفعت الأسهم الآسيوية مقتربة من أعلى مستوى فى عام اليوم الأربعاء فى الوقت الذى تراجعت فيه عملة الملاذ الآمن الين بعد إعلان الحكومة اليابانية حزمة حوافز اقتصادية أكبر من المتوقعة وهو ما أدى إلى صعود معظم بورصات المنطقة.

وزاد الدولار واحدا بالمائة مقابل الين بعد تراجعه 1.1 بالمائة فى الجلسة السابقة بسبب توقعات إعلان بنك اليابان المركزى حزمة حوافز اقتصادية كبيرة فى وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وبحلول الساعة 0641 بتوقيت جرينتش نزل الذهب فى المعاملات الفورية 0.1 بالمائة إلى 1317.96 دولار للأوقية (الأونصة). وصعد الذهب 0.4 بالمئة أمس الثلاثاء.

وانخفض الذهب فى العقود الأمريكية 0.2 بالمائة إلى 1317.90 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى خسر البلاديوم 0.1 بالمائة ليجرى تداوله بسعر 686.40 دولار للأوقية بعد صعوده لأعلى مستوى فى تسعة أشهر عند 694.30 دولار للأوقية أمس الثلاثاء.

وانخفضت الفضة 0.4 بالمائة إلى 19.55 دولار للأوقية ولم يطرأ على البلاتين تغير يذكر ليظل عند 1091.40 دولار للأوقية.


موضوعات متعلقة..


- تعرف على أسعار الذهب والدولار والمعادن فى الأسواق اليوم الثلاثاء








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة