أحمد عادل عبد المنعم عن مواجهة الوداد: الأهلي لا يعرف المستحيل

الأربعاء، 27 يوليو 2016 01:30 م
أحمد عادل عبد المنعم عن مواجهة الوداد: الأهلي لا يعرف المستحيل أحمد عادل عبد المنعم
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد عادل عبد المنعم، حارس الأهلي، إنه جاهز لحراسة عرين الفريق في مواجهة الوداد المغربي، مؤكداً أن المواجهة صعبة على الفريقين لكن فريقه يملك خبرة التعامل مع مثل هذه المباريات.

ويحل الأهلي فى الثامنة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، بتوقيت القاهرة ضيفاً على الوداد فى الجولة الرابعة لدور الثمانية ببطولة إفريقيا ويبحث بطل مصر عن الفوز، بعدما خسر جولتين وتعادل فى الثالثة ليتذيل المجموعة برصد نقطة واحدة.

وشدد أحمد عادل على أهمية المباراة وصعوبتها، لاسيما وأن الفريق سيخوض تلك المواجهة من أجل ضمان بقاء أمل الصعود إلى للدور نصف النهائي والاستمرار في المنافسة نحو تحقيق اللقب.

وأشار حارس الفريق إلى أن اللاعبين لا يعرفون المستحيل وأنه يثق في أن التركيز والاستعداد الجيد لمواجهة الوداد وإستغلال كل الفرص التي تُتاح للتسجيل ستحقق للفريق الثلاث نقاط.

وأوضح عادل أن المنافس المغربي يملك عناصر مميزة هجومياً وهو ما حذره منه مدربه طارق سليمان خلال التدريبات الماضية، موضحا أنه درس تحركات لاعبي المنافس بشكل جيد واستعد جيداً لها.

ويُشارك أحمد عادل عبد المنعم أساسياً في مباريات الفريق الأخيرة محلياً وأفريقياً على حساب شريف إكرامي لأسباب فنية، وسيحسم الجهاز الفني مصير الحارس الأساسي لمباراة الليلة في المحاضرة التى ستسبق المباراة بساعات قليلة.


موضوعات متعلقة:


- طاقم تحكيم مباراة الأهلي والوداد يتدرب على ملعب "مولاي عبد الله"

- مارتن يول: "شخصية البطل" سلاح الأهلي للفوز على الوداد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى غطاس

ده كان ايام الطاووس

عدد الردود 0

بواسطة:

مجد

الاهلي لا يعرف المستحيل ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة