مدرب المنتخب يوضح شرط الانضمام للفراعنة فى الفترة الحالية

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 07:36 م
مدرب المنتخب يوضح شرط الانضمام للفراعنة فى الفترة الحالية المنتخب الوطنى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الوطنى، عن الشرط االذى يجب توافره فى اللاعبين من أجل الانضمام لصفوف الفراعنة خلال القترة المقبلة، استعداداً للمباراتين الوديتين أمام غينيا يوم 30 أغسطس ببرج العرب، واللقاء الثانى مع جنوب أفريقيا والمحدد له يوم 6 سبتمبر فى جوهانسبرج.

أوضح نبيه خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى طارق يحيى، أنه نظراً لتوقف مسابقة الدورى العام، وخوض كأس مصر فقط، فإن القوام الأساسى للفراعنة سيكون من الأهلى والزمالك نظراً لمشاركتهما فى البطولة الأفريقية، مشيراً إلى أنه قد يضم عنصرل أو اثنين من خارج القطبين شرط أن يكون مستمراً فى المشاركة مع فريقه حتى نهاية شهر أغسطس.

قائلاً: "ربما عنصر أو اثنان قد ينضمان للفراعنة نظراً لأن تلك الفترة الوحيدة التى من الممكن أن يتم اختبار عناصر جديدة بها، ولكن بشرط أن يكون مستمرا فى الملاعب، لعدم القدرة على استدعاء لاعب لا يشارك فى المباريات بشكل مستمر ويجلس فى منزله.. وحسام باولو لاعب جيد جداً ولابد وحتماً أن يحصل على فرصة، وتلك الفترة خير وقت لمنحه الفرصة، ومعايير الاختيار لا تختلف فى بداية موسم أو نهايته، ولكن نختار الخامة ولا يتم الحكم على اللاعب من خلال مباراة أو اثنين".


موضوعات متعلقة..


كوبر يرفض مواجهة غينيا وديا على استاد القاهرة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة