على معلول: رفضت الاحتراف فى فرنسا من أجل الأهلي

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 12:48 م
على معلول: رفضت الاحتراف فى فرنسا من أجل الأهلي على معلول ظهير الصفاقسى التونسى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال التونسى على معلول ظهير أيسر الأهلي الجديد، إن مفاوضات الأحمر لضمه جرت بشكل مباشر بين مسئولى النادى ووكيلى أعماله، حتى تم توقيع العقود لمدة 4 مواسم مقابل 700 ألف يورو.

وأوضح أن محمود طاهر رئيس النادى بذل جهودا كبيرة للحفاظ على علاقة الناديين بشكل جيد، وأصر على رحيله من الصفاقسى بموافقة مسئوليه وليس عن طريق الشرط الجزائى فقط.

معلول: فضلت الأهلي على الاحتراف فى فرنسا
وكشف معلول فى تصريحات صحفية، عن أنه تلقى عرضين آخرين من فرنسا بخلاف عرض الأهلي الأول من نادى لوريان والآخر من نادى رين، لكنه فى النهاية اختار الانضمام للأحمر نظرا لحجمه فى القارة السمراء وباعتباره نادى القرن والفريق الأكثر حصولاً على البطولات القارية فى العالم، مشددا على أن اللعب للأهلى فرصة عظيمة لأى لاعب يريد صناعة تاريخ لنفسه بالتتويج بالبطولات.

معلول: تابعت الدورى المصرى بعد مفاوضات الأهلي
وأوضح أنه لم يكن متابعا جيدا للدورى المصرى، لكن بعدما تلقى عرض الأهلي بدأ يهتم به ويشاهد مبارياته خاصة لقاءات الأهلى، متمنيا أن ينجح الأهلي فى الفوز على الوداد المغربى غدا فى الجولة الرابعة من بطولة دورى أبطال إفريقيا من أجل الحفاظ على فرص التأهل للدور نصف النهائى.

معلول: أعرف الكثير عن لاعبى الأهلي
وكشف عن أنه يعرف الكثير عن لاعبى الأهلي خاصة حسام غالى وحسام عاشور وعمرو جمال وأحمد فتحى، لكن لا تجمعه صداقات بأى لاعب مصرى سواء فى الأهلي أو غيره من الأندية، وأوضح أنه يجيد اللعب فى الجهة اليسرى بجميع مراكزها (ظهير أيسر - جناح أيسر - متوسط ميدان أيسر) وفى الصفاقسى لعب فى جميع مراكز الجبهة اليسرى.

معلول: اللعب للأهلي مسئولية كبيرة
وتابع معلول: "أعلم أن اللعب للأهلي مسئولية كبيرة والمنافسة بين جميع اللاعبين ستكون لمصلحة الفريق، والأجدر والأفضل هو الذى سيحصل على ثقة الجهاز الفنى للدخول فى التشكيل الأساسى والمنافسة ستكون شريفة وهدفها الوصول لأفضل مستوى، حتى تتحقق الاستفادة الكاملة، أتمنى أن أكون على قدر المسئولية التى وضعتنى فيها جماهير الأهلي، وأن أصبح إضافة للفريق وأساعده على تحقيق الألقاب محلياً وقارياً، وأتمنى أن أرى جماهير الأهلى قريباً فى المدرجات حتى تساندنا وتدعمنا خصوصاً أن وجودهم خلف الأحمر يمنح اللاعبين قوة كبيرة.

وتطرق: "مثلى الأعلى على المستوى العربى هو اللاعب عبد الكريم النفطى، لاعب الصفاقسى التونسى السابق فأنا أحبه منذ الصغر، أما على المستوى العالمى فأنا أعتبر النجم البرتغالى ولاعب ريال مدريد الإسبانى كريستيانو رونالدو هو مثلى الأعلى فى الكرة".

وأكد اللاعب أنه بدأ مسيرته الكروية فى تونس مع فريق الناشئين بالنادى الصفاقسى منذ أن كان عمرى 11 عاما، وتم تصعيده للفريق الأول منذ عام 2008 واستمر مع الفريق حتى قبل انتقالى للأهلي وتقلد شارة القيادة، موضحا أنه كان يتمنى الفوز على الأهلي حينما واجه الصفاقسى عام 2014 بكأس السوبر الأفريقى، لكن الأحمر كان الأفضل ونجح فى الفوز باللقاء وحصد اللقب.


أخبار متعلقة


فى"صفقة الغضب"..على معلول فى الأهلى رسمياً لـ 4 سنوات.. ننشر كواليس "جلسة تونس"لحسم صفقة قائد الصفاقسى.. 700 ألف يورو تُنهى المفاوضات..والمارد الأحمر يواصل رحلة البحث عن مهاجم إفريقى ويفاوض نجم الترجى












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ابواحمد

فرنسا

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر راجح

v

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفب رجب حسين

المنيا

الاهلي احسن من اي ناد ي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة