رمضان صبحي حديث الصباح والمساء فى إنجلترا.. الإعلام الإنجليزى يحتفل بأغلى لاعب صاعد بتاريخ ستوك سيتى.. صفحة النادى تكسر حاجز الـ"مليون متابع".. والإدارة تنتظر إبداعات "العفيجي" فى البريميرليج

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 04:21 م
رمضان صبحي حديث الصباح والمساء فى إنجلترا.. الإعلام الإنجليزى يحتفل بأغلى لاعب صاعد بتاريخ ستوك سيتى.. صفحة النادى تكسر حاجز الـ"مليون متابع".. والإدارة تنتظر إبداعات "العفيجي" فى البريميرليج رمضان صبحى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات رمضان صبحي، صانع ألعاب المنتخب الوطنى، حديث الصباح والمساء فى وسائل الإعلام الإنجليزية، بعد انتقاله لصفوف ستوك سيتى الإنجليزى لمدة 4 سنوات، قادماً من النادى الأهلي، فى صفقة كلفت خزينة النادى نحو خمسة ملايين جنيه إسترلينى.

وفرض رمضان صبحي نفسه على وسائل الإعلام الإنجليزية، فى ظل الإمكانيات الفنية والتهديفية الفائقة التى يمتلكها اللاعب صاحب الـ19 عاماً، والذى بات أغلى لاعب صاعد فى تاريخ نادى ستوك سيتى، حيث لم يسبق للنادى الإنجليزى التعاقد مع موهبة صاعدة مثل رمضان صبحي مقابل هذا المبلغ.

ستوك سيتى يتحدث عن "العفيجي"


وأكد فريزر نيكلسن المتحدث الرسمى باسم نادى ستوك سيتى الإنجليزى، أن رمضان صبحي سيكون عنصراً هاماً ضمن عناصر الفريق فى النسخة المقبلة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، موضحاً أن مارك هيوز، المدير الفنى للفريق يثق كثيراً فى قدرات رمضان صبحي.



وأضاف فريزر نيكلسن، فى تصريحات إعلامية، أن مسئولى ستوك فضلوا ضم رمضان صبحي من الأهلي نظراً لموهبته الكبيرة وصغر سنه، على الرغم أن النادى كان بإمكانه التعاقد مع محمد الننى، عندما كان يلعب فى صفوف بازل السويسرى، قبل أن ينتقل إلى أرسنال الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


صحف إنجلترا تحتفل بصفقة رمضان صبحي


وتناولت الصحافة الإنجليزية نبأ تعاقد ستوك سيتى مع رمضان صبحي، وقالت صحيفة "ديلى ميل"، صفقة انضمام لاعب النادى الأهلي لصفوف ستوك سيتى، مشيرة إلى أن اللاعب سيطير إلى مدينة "أورلاندو" بالولايات المتحدة، بعد استلام تأشيرة الدخول إلى الأراضى الأمريكية، للانضمام لمعسكر الفريق هناك، والانتظام فى التدريبات.

وتحدثت الصحيفة عن الإنجازات التى حققها رمضان صبحي مع النادى الأهلى، وأبرزها الحصول مؤخراً على لقب الدورى العام، تحت قيادة الهولندى مارتن يول، المدير الفنى السابق لتوتنهام الإنجليزى.

أما شبكة "سكاى سبورتس"، فأبرزت التصريحات التى أدلى بها الرئيس التنفيذى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى، تونى سكولز، عقب اعلان التعاقد مع اللاعب صاحب الـ19 عاماً، بعدما قال، "نحن سعداء بالتعاقد مع لاعب موهوب مثل رمضان صبحي، نحن متحمسون للغاية تجاه تلك الصفقة، فنحن ننتظر منه الإضافة القوية للفريق".


رحلة مفاوضات الأهلي وستوك سيتى

وكانت مفاوضات ستوك سيتى مع النادى الأهلى، شاقة وطويلة شهدت "شد وجذب"، ويعود اهتمام ستوك سيتى بالتعاقد مع رمضان صبحي إلى يوم 19 مايو الماضى، بعدما ذكرت صحيفة "سينتنل" البريطانية أن نادى ستوك سيتى الذى يلعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، أبدى رغبته فى التعاقد مع لاعب الأهلي مقابل خمسة ملايين جنيه إسترلينى.

وأوضحت الصحيفة، أن نادى ستوك سيتى يعتبر رمضان صبحي، أفضل لاعب شاب فى أفريقيا، وأنه سيشكل إضافة قوية للفريق حال التعاقد معه، فى ظل الإمكانيات الفنية الفائقة التى يمتلكها اللاعب.

كما تناولت الصحيفة، مسيرة رمضان صبحي مع المنتخب المصرى، حيث خاض 6 مباريات دولية، ثانى أصغر لاعب فى صفوف المنتخب "19 عاما" بعد ميدو مهاجم الزمالك وتوتنهام السابق، كما أصبح صبحي أصغر هداف حين سجل فى مرمى نيجيريا فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون فى مارس الماضى.



وفى 11 يونيو الماضى، قدم نادى ستوك سيتى، عرضاً رسمياً إلى النادى الأهلي، للحصول على خدمات رمضان صبحي، كما طلب رد النادى الأهلي بسرعة على العرض الرسمى الذى قدّمه لضم رمضان صبحي فى الخامس عشر من الشهر ذاته، خاصة أن النادى الإنجليزى يرغب فى حسم صفقاته للموسم الجديد مُبكراً.

المفاوضات بين ناديى الأهلي وستوك سيتى جاءت شاقة وطويلة شهدت مرحلة طويلة من الشد والجذب، لاسيما وأن ستوك سيتى بات أكثر إصراراً على ضم "الفرعون المصرى"، بعدما رفض فيه نادى دندى يونايتد الاسكتلندى عرضين من ستوك للحصول على خدمات لاعبه هارى سوتار صاحب الـ17 عاماً.

وفى 13 يوليو الجارى، حصل رمضان صبحي على تأشيرة إنجلترا، تمهيداً للسفر للخضوع للكشف الطبى، قبل إتمام انتقاله بشكل رسمى لنادى ستوك سيتى، بعدما وافق النادى الأهلى منح الضوء الأخضر أمام رمضان صبحي صاحب الـ19 عاماً لخوض تجربة الاحتراف، منافسة مع عدة أندية طلبت ضم اللاعب كان فى مقدمتها أودينيزى وفيورنتينا الإيطاليين، وريال مدريد الإسبانى، وبايرن ميونخ الألمانى.

صفحة ستوك سيتى تكسر حاجز المليون

وتخطت الصفحة الرسمية لنادى ستوك سيتى الإنجليزى، بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حاجز الـ"مليون" متابع، بعد أقل من 24 ساعة على إعلان النادى تعاقده رسمياً مع رمضان صبحي، لاعب وسط المنتخب الوطنى، والنادى الأهلي.

وباتت صفحة "ستوك سيتى" قبلة المصريين فى الآونة الأخيرة لمتابعة أخبار نجمها المفضل رمضان صبحي الذى سيرتدى قميص النادى لمدة 4 سنوات، فى صفقة كلفت خزينة النادى الإنجليزى، خمسة ملايين جنيه إسترلينى.



أخبار متعلقة


صفحة "ستوك سيتى" تتخطى "مليون" متابع بعد صفقة رمضان صبحى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه

اخبار النادى الاهلى

النادى الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

د عبدالعزيز

مصدر من من مصادر الدخل القومي

هذا هو الفارق بين رمضان البناء ورمضان الأسطورة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة