حزب الوفد يجتمع اليوم لتشكيل اللجنة المركزية لإدارة انتخابات المحليات

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 05:00 ص
حزب الوفد يجتمع اليوم لتشكيل اللجنة المركزية لإدارة انتخابات المحليات حزب الوفد - أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجتمع الهيئة العليا لحزب الوفد، ظهر اليوم الثلاثاء، بمقر الحزب الرئيسى بالدقى، برئاسة الدكتور السيد البدوى، رئيس الحزب، وذلك لمناقشة عدد من الملفات العامة على الساحة السياسية، إضافة إلى بعض الملفات الداخلية بالحزب.

ويتضمن جدول أعمال اجتماع الهيئة العليا، إعلان تشكيل اللجنة المركزية للانتخابات المحلية بالحزب وتحديد سلطاتها واختصاصاتها، واستعراض ما تم فى تشكيل اللجان الفرعية للمحليات على مستوى محافظات الجمهورية، إضافة إلى وضع آلية خوض انتخابات المجالس المحلية على مستوى القوائم والمقاعد الفردية.

ويناقش الاجتماع، تجهيزات واستعدادات الاحتفال بذكرى زعماء الوفد يوم 23 أغسطس المقبل، هذا إلى جانب مناقشة الأزمة الاقتصادية والإجراءات التى من الممكن أن يتخذها الحزب وهيئته البرلمانية حيال هذا الأمر، وما يستجد من أعمال.


موضوعات متعلقة..



- المتحدث باسم الوفد: هيئة الحزب تجتمع الثلاثاء لمناقشة استعدادات المحليات

- فزاعة الإخوان تحيط بانتخابات المحليات.. حماة الوطن: يستغلون الظروف الاقتصادية للمواطنين.. ومستقبل وطن: لن تستطيع شراء الناس.. والوفد: الرهان على وعى الشعب.. والمصريين الأحرار: الجماعة لا تمتلك مقومات

- المجالس التصديرية:ارتفاع سعر صرف الدولار لـ12.70 جنيه يضعف القدرة التنافسية للمنتجات المصرية..مقترحات بدراسة تحديد 3 فئات بسعر الصرف حسب أهمية الصناعة..وتراجع الصادرات خطر يقلل من موارد النقد الأجنبى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة