بسبب إلغاء امتحاناتهم..

تواصل أحد مسئولى "التعليم" مع طلاب الثانوية المتظاهرين أمام الوزارة

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 12:14 م
تواصل أحد مسئولى "التعليم" مع طلاب الثانوية المتظاهرين أمام الوزارة وقفة احتجاجية للطلاب - صورة أرشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل أحد موظفى الإدارة العامة للشئون القانونية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، مع طلاب الثانوية العامة بالدقهلية، المتظاهرين أمام وزارة التعليم، اعتراضا على إلغاء امتحاناتهم وعدم وجود نتائج لهم.

وأكد عضو الشئون القانونية للطلاب أن الإدارة تفحص جميع التظلمات والمحاضر الخاصة لمنح كل طالب حقه، كما طالب بتقديم تظلمات فى الإدارة العامة لخدمة المواطنين لفحصها، فيما تواصل أيضا عدد من أعضاء مجلس النواب مع الطلاب فى محاولة لإنهاء الأزمة بين الوزارة والطلاب.

فيما كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن كل طالب تم إلغاء امتحان مادة أو جميع المواد كان مبنى على سبب قانونى طبقا للحالات التى نص عليها القرار الوزارى رقم 500 والذى حدد حالات الحرمان من الامتحان بسبب الغش أو أعمال شغب أو تمزيق ورقة أسئلة أو أى وسيلة أخرى تضمنها وحددها القرار الوزارى.

وقال محمد على أحد أولياء الأمور فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع " إن إلغاء الامتحان بشكل جماعى لما يقرب من 45 طالبا ظلم، وهناك بعض الطلاب ليس لهم علاقة بما حدث داخل اللجنة، قائلا "صرفنا دم قلبنا على الدروس الخصوصية وفى نهاية الأمر تلغى امتحانات الطلاب".


موضوعات متعلقة



طلاب مدرسة منية سمنود بالدقهلية يتظاهرون احتجاجا على إلغاء امتحاناتهم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة