بالفيديو والصور.. "اليوم السابع" فى منزل توأم البحيرة بعد حصولهما على نفس المجموع بالثانوية.. حسن وحسين: تعبنا كثيرا ولكل مجتهد نصيب.. والدنا عامل بـ480 جنيها ونعمل فى الإجازة لتدبير مصاريف الدراسة

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 04:05 م
بالفيديو والصور.. "اليوم السابع" فى منزل توأم البحيرة بعد حصولهما على نفس المجموع بالثانوية.. حسن وحسين: تعبنا كثيرا ولكل مجتهد نصيب.. والدنا عامل بـ480 جنيها ونعمل فى الإجازة لتدبير مصاريف الدراسة التوأم حسن وحسين
البحيرة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما نرى توأم متشابهين فى الشكل أو فى الطباع أو فى كليهما لا نستغرب كثيرا، لكن ما يدعو للاندهاش هو حصول توأم متشابهين فى الشكل والطباع على نفس النتيجة والمجموع فى الثانوية العامة.


"اليوم السابع" فى منزل توأم البحيرة بعد حصولهما... by youm7

حصل "حسن وحسين عصر محمد محمد ضاهر" الطالبان بمدرسة العشرة آلاف الثانوية المشتركة بأبو المطامير بمحافظة البحيرة على مجموع 390 درجة بنفس النسبة المئوية 95% ونفس الترتيب على الجمهورية.

فى البداية عندما ترى التوأم حسن وحسين أبناء مركز أبو المطامير لا تستطيع أن تفرق بينهما، يقول التوأم: والدنا وفر لنا المناخ المناسب من أجل التفوق والنجاح وكنا نعمل فى فترة الإجازة لتخفيف الحِمل عن والدنا وعن شقيقنا محمد والفضل لله ثم لوالدنا ووالدتنا فى نجاحنا.

وأكد التوأم أن كل منهما كان يذاكر بمفرده معربين عن سعادتهما البالغة لحصولهما على نفس المجموع، مؤكدين أنهما منذ الطفولة وهما مرتبطان.

وحول نشاطهما واهتماماتهما الرياضية كشف التوأم عن انتمائهما للنادى الأهلى، وقالا إنهما يحبان النادى الأهلى ويتابعان كافة مبارياته، لكنهما لم يمارسا لعبة كرة القدم لانشغالهما فى البحث عن فرصة عمل لمساعدة والدهما.

وفى النهاية طالب التوأم الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير فرصة عمل فى أى قطاع حكومى بالدولة ليعينا والدهما على ظروف الحياة الصعبة التى يعيشونها.

وأكد التوأم أنهما لم يكونا يتخيلا أن هذه الصدفة الجميلة والتى لا دخل لهما فيها وقد تكون هى طوق النجاة لهما.

يقول حسن عصر ضاهر: أنا وشقيقى حسين منذ الصغر ونحن رجال لم نعش فترة الطفولة كالأطفال، والدنا صعيدى ربانا على تحمل المسئولية وأن نكون رجالا دائما فى كل الأوقات، كانت الإجازة الصيفية التى يحلم بها الأطفال والطلاب مختلفة وكانت بالنسبة لنا موعد بداية العمل وتحملنا المسئولية بقدر استطاعتنا، وأملنا فى الله كبير أن يعوض الله على والدنا، ونأمل فى مزيد من التقدم والرقى لرفعة مصر الحبيبة.

ومن جانبه قال التوأم حسين عصر ضاهر: بالفعل إحنا تعبنا كثيرا ولكل مجتهد نصيب، ومع ذلك ووسط شعورنا بمشقة العمل داخل المزارع بالمنطقة الصحراوية شديدة الحرارة، لم ننسى أن نبر والدينا لتعبهما من أجلنا، ونحن الآن فى انتظار المرحلة المقبلة وهى الكلية وأصبح شغلنا الشاغل كيف سندبر المصاريف، لكن لنا الله رب العالمين.

ويقول والدهما فرحنا كثيرا بنجاح حسن وحسين وفرحنا أكثر عندما حصلا على نفس المجموع فسبحان الله توأم فى كل شىء، لافتا إلى أنهما يعيشان عيشة متوسطة الحال، وهو يعمل فى شركة خاصة بمرتب ضعيف جدا 488 جنيها شهريا، ويأمل أن تكون هذه الصدفة هى فرصة منحهم الله إياه لإلقاء الضوء عليهما ورفع المعاناة على كاهل الأسرة بالكامل.

وأضاف ضاهر أنه كان سعيدا جدا باهتمام "اليوم السابع" بنجليه، وقال قد جاءتنى الفرصة لأناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي مباشرة من خلال الجريدة بأن يقف بجوارى لأكمل مسيرتى مع أولادى، وكلى أمل أنه لن يخيب أملنا فيه، وأتمنى توفير المساعدة أو أى فرصة عمل حتى، وإن كانت لأولادى بالثانوية العامة تعيننا على مشقة الحياة.



التوأم حسن وحسين (1)
التوئم حسين وحسن


التوأم حسن وحسين (2)
التوئم حسين وحسن


التوأم حسن وحسين (3)
التوئم حسين وحسن




موضوعات متعلقة


توأم بالبحيرة يحصلان على نفس المجموع والترتيب بالثانوية العامة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فايد رزق

هيا يامصريين هؤلاء عهم المستقبل لنتكاتف معهم ونساعدهم على بذلك الجهد وأكمال التعليم

عدد الردود 0

بواسطة:

HOSSAM

ما شاء الله لا قوه الا بالله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشعل

الله يعينكم

ربنا يسهل لكم الأرزاق ... فله حكمة في ذلك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الجابرى

بالتوفيق لكم والنجاح

عدد الردود 0

بواسطة:

طائر حر

كل التحية والتقدير لكم يارجاله

تحياتى لكم يرجالة مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مريم

رسالة واقعية (للشباب الواقع ) !!

عدد الردود 0

بواسطة:

hosny

الغش الشعبى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة