بالفيديو.. ستيف أوستن يعود لتقديم برنامجه على شبكة المصارعة الحرة

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 06:22 م
بالفيديو.. ستيف أوستن يعود لتقديم برنامجه على شبكة المصارعة الحرة ستيف أوستن
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت WWE رسميا عن عودة الوحش البشرى بروك ليسنر فجر اليوم الثلاثاء وخلال عرض الراو الأخير عن عودة الوحش البشرى بروك ليسنر للظهور فى العرض الأحمر من جديد الأسبوع القادم، وذلك من أجل التمهيدى لمواجهته ضد “الأفعى” راندى أورتن فى عرض الصيف الكبير سمر سلام 2016، ولم تحدد الشركة فيما إذا كان بول هيمان سيرافقه أم لا.

من جهة أخرى تم الإعلان عن عودة المصارع الأسطورى ستيف أوستن لتقديم حلقة جديدة من برنامجه الحوارى على شبكة WWE بعد أسبوعين من الان عقب انتهاء عرض الرو، وكشف النقاب عن ضيفه القادم وهو بطل WWE للوزن الثقيل الحالى دين أمبروز.



اتحاد المصارعة لا يبالى بقرار لجنة مكافحى المنشطات ويعلن مشاركة لسنر بعرض الراو المقبل


أعلنت إدارة اتحاد المصارعة الحرة عن عودة الوحش البشرى بروك ليسنر رسميا وأكدت مشاركته بالعرض الأحمر خلال الأسبوع المقبل، خلال عرض الراو الأخير بعد إيقافه من اتحاد الفنون القتالية المختلطة نظرا لسقوطه فى اختبار المنشطات مرتين.

وذكرت مصادر بالاتحاد أن مشاركة بروك ليسنر بعرض الراو المقبل تعد تمهيدا لمواجهته المرتقبة ضد راندى أورتن "الأفعى" خلال عرض الصيف الكبير سمر سلام 2016 المقرر إقامته فى أغسطس المقبل.

يذكر أن بروك ليسنر غاب عن منافسات المصارعة الحرة منذ انتهاء منافسات مهرجان ريسلمانيا 32 الذى أقيم فى إبريل الماضى، حيث أنه كان يستعد للمشاركة بمنافسات بطولة "UFC" للفنون القتالية المختلطة، وسقط فى اختبار المنشطات عقب انتهاء الفنون القتالية التى حقق بها أكبر دخل مادى فى تاريخ الاتحاد وقدر بـ 1.9 مليون جنيه استرلينى.


أخبار متعلقة


نجم الفنون القتالية بروك ليسنر يسقط فى فخ المنشطات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة