بالصور.. هيجواين ليس الأول.. 5 نجوم سقطوا فى بئر الخيانة داخل أوروبا

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 10:00 ص
بالصور.. هيجواين ليس الأول.. 5 نجوم سقطوا فى بئر الخيانة داخل أوروبا سول كامبل مع أرسين فينجر بعد إنضمامه إلى أرسنال عام 2001
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت صفقة إنتقال جونزالو هيجواين مهاجم نادى نابولى الإيطالى إلى يوفنتوس حالة من الإحتقان بين جماهير النادى والتى وصفت اللاعب بـ "الخائن" بعدما فضل إرتداء قميص السيدة العجوز عن البقاء داخل صفوف ناديهم فى الموسم الجديد .

إنتقال "هيجواين" تسبب فى ردود فعل غير عادية بين جماهير النادى حيث قام البعض منهم بتمزيق وجه اللاعب فى صورة إعلانية على احد الطرق تجمعه بزملائه داخل الفريق ، بل وتطور الأمر إلى مهاجمة اللاعب فى تدريبات نابولى الصباحية بهتافات قائلة "جونزالو أنت وقح"، وطالب المدافع تونيللى بكسر ساقيه خلال منافسات الموسم المقبل .

واقعة خيانة جونزالو هيجواين لنادى نابولى وجماهيره لم تكن الأولى بكل كان هناك وقائع نرصدها فى التقرير التالى ...


جون روبرتسون



1



الظهير الأيسر لنادى نوتنجهام فوريست السابق بعد 13 عاماً فى صفوف الأخير و386 مباراة بقميص الفريق و61 هدفاً إنتقل إلى صفوف ديربى كاونتى مما تسبب فى ضجة كبيرة داخل النادى وبين جماهيره ووصفه مدربه برايان كلوف بـ "القبيح" وأكد أنه إذا صادفه فى الطريق لتعطل سيارته سيدهسه على حد وصفه لقراره بترك نوتنجهام فورست والرحيل إلى ديربى كاونتى على الرغم من العلاقة الطيبة والنجاحات التى تجمعهما .



الأسكتلندى جونستون



2


اللاعب الوحيد الذى لعب لكن من سيلتك ورينجرز فى أسكتلندا بعد الحرب العالمية الثانية بعدما رحل عن صفوف الأول إلى نانت الفرنسى وصفه مشعجو سيلتك بالـ " يهودى" وبعدها خاض تجربة جديدة مع رينجرز وبعد رحيله إلى إيفرتون هاجمته الجماهير ونظمت مظاهرة وقامت بإحراق صوره .


روبرتو باجيو



3




مهاجم منتخب إيطاليا فى عام 1990 خاض تجربة بلغت مدتها 5 أعوام فى صفوف فيورنتينا خلال الفترة من 1985 حتى 1990 ثم رحل إلى يوفنتوس بعدما تلقى عرضاً بلغت قيمته 8 ملايين إسترلينى فى صفقة قياسية خلال هذا الوقت وفور إنضمامه إندلعت أعمال شغب وعنف شديد فى شوارع فلورنسا بالحجارة والمولوتوف وتم حبس رئيس الفيولا وقتها فلافيو بونتللو حرصاًُ على سلامته بعد رحيل "باجيو" .


لويس فيجو





4



تعهد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بعد فوزه فى إنتخابات رئاسة النادى عام 2000 بضم نجم برشلونة وتم هذا بالفعل وإرتدى فيجو قميص المرينجى ومع أول مباراة فى ملعب كامب نو هاجمت جماهير البارسا اللاعب ولقبته بالخائن والمرتزق ولقى سخرية كبيرة من مشجعى فريقه السابق الذى بلغ عددهم فى هذة الفترة 98 ألف متفرج فضلاً عن تحطيم عدد من نوافذ حافلة الملكى بسببه بعد مباراة الكلاسيكو .


سول كامبل




5


واحد من أبرز مدافعى منتخب إنجلترا اللذى نجح فى فرض إمكانياته على ملعب وايت هارت لين بقميص توتنهام خلال 10 سنوات فى الفترة من 1992 حتى 2001 وحصل معهم على كأس الرابطة الإنجليزية 1999 ، وعقب إنتهاء عقده كان محط كبرى أندية أوروبا إلا أن أرسين فينجر فى جلسة سرية نجح فى خطف "كامبل" ليلعب ضمن صفوف الجانرز حتى 2006 وتوج معهم بلقب البريميرليج 2002 ، 2004 ، ومع كل مباراة على ملعب السيبرز كان الإيذاء ينتظره والسخرية والهتافات المعادية .


أخبار متعلقة


بعد صفقة هيجواين الخيالية... تعرف على أغلى 10 صفقات فى تاريخ الميركاتو الإيطالى
















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة