النائب العام يستعرض فى موسكو نتائج التحقيق فى سقوط الطائرة الروسية

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 11:59 ص
النائب العام يستعرض فى موسكو نتائج التحقيق فى سقوط الطائرة الروسية المستشار نبيل صادق النائب العام
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر قضائى بالنيابة العامة، إن النائب العام المستشار نبيل صادق، اصطحب معه فى رحلته المتجهة إلى العاصمة الروسية موسكو، مجموعة من الوثائق المرتبطة بتطورات التحقيق الذى باشرته نيابة أمن الدولة العليا فى حادث سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء.

وأوضح المصدر – فى تصريح لـ"اليوم السابع" – إن من بين المستندات ، تقرير تضمن أسباب نقل التحقيقات فى واقعة سقوط الطائرة الروسية إلى نيابة أمن الدولة العليا، وذلك عقب توصل فريق التحقيق إلى وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

وأضاف، أن النائب العام المصرى، والوفد المرافق له فى رحلة موسكو التى انطلقت اليوم الثلاثاء، بصدد استعراض كافة الأمور المتعلقة بحادث الطائرة الروسية، وآخر النتائج التى توصل إليها فريق التحقيق، فضلا عن مناقشة سبل التعاون القضائى بين النيابة العامة المصرية ونظيرتها الروسية فى مجال مكافحة الجرائم المنظمة العبارة للحدود وجرائم الإرهاب.

وبحسب المصدر، من المقرر أن يشهد لقاء الوفد المصرى بالمسئولين الروسيين، طرح إجراءات تأمين المطارات المصرية، والتأكيد على أن الأوضاع الأمنية مستقرة فى البلاد، لتشجيع موسكو على إعادة حركة الطيران بين البلدين.

وغادر صباح اليوم الثلاثاء، وفدٌ ضم كلًا من شريف فتحى، وزير الطيران المدنى، والمستشار نبيل صادق النائب العام، والكابتن أيمن المقدم، رئيس لجنة التحقيقات في حادثتى الطائرتين المصرية والروسية المنكوبتين، مطار القاهرة الدولى إلى العاصمة الروسية موسكو.


موضوعات متعلقة..


النائب العام ووزير الطيران يغادران لموسكو لعرض تحقيقات الطائرة الروسية













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة