المسابقات: وصول الزمالك لنهائى كأس مصر يؤجل انطلاق الدورى لشهر أكتوبر

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 06:59 م
المسابقات: وصول الزمالك لنهائى كأس مصر يؤجل انطلاق الدورى لشهر أكتوبر فريق الزمالك - أرشيفية
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، أنه فى حال وصول الزمالك لمباراة نهائى كأس مصر، والتأكد من مشاركته أمام الأهلى فى كأس السوبر المحلى، سيتم تأجيل انطلاق مسابقة الدورى العام لموسم 2016/2017، لأول شهر أكتوبر بدلاً من انطلاقه فى سبتمبر المقبل، نظراً لارتباط الفريق الأبيض بالمشاركة فى دورى أبطال أفريقيا، مما يستدعى تأجيل لقاء السوبر لحين وجود فرصة لإقامتها.

أوضح عامر حسين، خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى طارق يحيى، أنه فى حالة عدم تأهل الزمالك لنهائى كأس مصر سيتم إقامة مباراة السوبر المحلى يوم 14 سبتمبر على أن ينطلق الدورى فى اليوم الذى يليه 15 سبتمبر.

تابع رئيس لجنة المسابقات، أنه طلب تأجيل لقاء السوبر المحلى فى حالة وجود الزمالك طرفاً به ليقام فى بين الدور الأول والثانى من مسابقة الدورى، مثل النظام الإيطالى، لتجنب تأخر انطلاق الموسم الجديد، لافتاً إلى أن تعطيل الدورى الجديد سيضر بالمنتخب الوطنى.

استطرد عامر حسين حديثه، معرباً عن استيائه من عدم الموافقة على إلغاء مسابقة كأس مصر بأحد المواسم الماضية من أجل إعادة ترتيب الأوضاع وعدم ضغط المباريات بهذا الشكل، إلا أن اتحاد الكرة رفض الطلب بداعى وجود شركات راعية وأنفقت أكثر من 10 ملايين جنيه من أجل المسابقة.


موضوعات متعلقة..



اتحاد الكرة يحدد 15 سبتمبر موعدا مبدئيا لانطلاق الدورى الجديد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن علي

الزقازيق

ربنا يعينك يامعلول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة