والعثور على رفات جنديين

القوات المسلحة الليبية تسيطرعلى بوابة القوارشة والشركة الصينية ببنغازى

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 06:45 م
القوات المسلحة الليبية تسيطرعلى بوابة القوارشة والشركة الصينية ببنغازى الحرب فى ليبيا - صورة أرشيفية
طرابلس ( أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المكتب الإعلامى للقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية ، إحكام سيطرة الوحدات العسكرية والقوات المساندة لها على بوابة القوارشة والشركة الصينية بالكامل غرب مدينة بنغازى.

وذكر المكتب الإعلامى عبر صفحته الرسمية اليوم الثلاثاء ، إن الاشتباكات ضد الجماعات الإرهابية ما تزال مستمرة منذ ساعات الصباح الأولى فى المحور، لافتاً إلى أن القوات تتقدم بخطى ثابتة لدك آخر معاقل الإرهاب فى المحور الغربى لمدينة بنغازى.

وأشار المكتب إلى أن القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن خليفة حفتر يقف على سير المعارك فى مختلف محاور القتال من داخل غرفة عمليات الكرامة فى قاعدة بنينا الجوية.

من ناحية أخرى كشف الناطق باسم القوات الخاصة الليبية، «الصاعقة» ، العقيد ميلود الزوى ، أن المقبرة الجماعية التى عُثر عليها قرب مدينة أجدابيا أخيرًا حوت رفات جُنديين تابعين للسرية الثانية المقاتلة بالكتيبة الأولى صاعقة.

وقال الزوى ، فى تصريح صحفى اليوم، إن الجنديين جاد المولى على هلال، وعبدالحميد صالح مفتاح تابعين للسرية الثانية المقاتلة بالكتيبة الأولى صاعقة، وجدت جثنيهما فى مقبرة عثر عليها قرب مدينة أجدابيا ،وتم التعرف عليهما.

وأوضح الزوى ، أن جثتى الجنديين نقلتا إلى المستشفى لعرضهما على الطب الشرعي، وتسليمهما إلى ذويهما لإقامة مراسم الدفن، مؤكدًا أن المنطقة الواقعة بين مدينتى بنغازى وأجدابيا تحت سيطرة الجيش الليبى والوحدات المساندة بالكامل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة