أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى لا يشعر بالعار من الاعتماد على ميسي

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 11:20 م
أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى لا يشعر بالعار من الاعتماد على ميسي نيمار وميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، أنه من الطبيعى أن يعتمد على عدد من اللاعبين الكبار من زملائه فى الفريق الكتالونى، وعلى رأسهم الأرجنتينى ليونيل ميسي.

نيمار فخور باعتماده على ميسي


قال نيمار خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم مساء اليوم الثلاثاء، ونشرته صحيفة "جلوبو" البرازيلية، أنه لا يشعر بالعار على الإطلاق من الاعتماد على ميسي فى برشلونة، مشددا على أنه فخور بذلك نظرا لأن البرغوث يعتبر أفضل لاعب فى العالم.

نيمار يدعو مهاجم بالميراس للانضمام إلى برشلونة


أضاف نيمار فى المؤتمر الصحفى قبل أيام قليلة من انطلاق مشاركته برفقة المنتخب البرازيلى فى أولمبياد ريو دى جانيرو، أنه نصح مواطنه الشاب جابرييل خيسوس مهاجم بالميراس بالانضمام لفريق برشلونة، موضحا أن اللاعب سيكون سعيدا للغاية فى قلعة الفريق الكتالونى.

أشار المهاجم البرازيلى إلى خيسوس لاعب رائع ويملك المستوى المطلوب لارتداء قميص برشلونة، مشددا على ضرورة أن يدرك مهاجم بالميراس الوقت المناسب للرحيل عن فريقه لأن البلوجرانا يحتاج دائما اللاعبين الجيدين.

نيمار يتحدث عن حياته الخاصة


طالب نيمار مختلف وسائل الإعلام بضرورة احترام حياته الشخصية، قائلا: "أنا لست مثاليا، لأنى أحب الخروج ولدى أصدقائى وعائلتى، إذا لماذا لا أخرج؟ "، مضيفا "سأفعل ذلك طالما أعلم ما يجب على فعله فى اليوم التالى لأن هذا جزء من حياتى الخاصة".

أضاف مهاجم برشلونة "لدى الكثير من الأخطاء وهذا طبيعى لأننى إنسان، يمكن للناس انتقادى فيما أقدمه داخل الملعب، لكن حياتى الخاصة ملكى".


موضوعات متعلقة..


- أخبار نيمار اليوم.. المهاجم البرازيلى يكسب 3 كيلوجرامات "عضلات"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة