أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 26 / 7 / 2016

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 09:47 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 26 / 7 / 2016 ايهاب عبد الرحمن
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 26 / 7 / 2016، والتى جاء فى مقدمتها ، رموز الرياضة تودع جمال شمس أسطورة كرة اليد، و الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات تجد حلا فى أزمة إيهاب عبد الرحمن.

- أسرة الرياضة فى جنازة جمال شمس أسطورة كرة اليد
حرص نجوم الرياضة المصرية على حضور جنازة جمال شمس المدير الفنى السابق لمنتخب اليد.


- أسامة غنيم يضع حلا لإنهاء أزمة إيقاف إيهاب عبد الرحمن بسبب المنشطات
أكد أسامة غنيم المدير التنفيذى للوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، أن اللاعب إيهاب عبد الرحمن الذى تم إيقافه واستبعاده من الأولمبياد، ليس أمامه سوى حل واحد فقط.

- مدرب المنتخب يوضح شرط الانضمام للفراعنة فى الفترة الحالية
كشف أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الوطنى، عن الشرط االذى يجب توافره فى اللاعبين من أجل الانضمام لصفوف الفراعنة خلال القترة المقبلة، استعداداً للمباراتين الوديتين أمام غينيا يوم 30 أغسطس ببرج العرب، واللقاء الثانى مع جنوب أفريقيا والمحدد له يوم 6 سبتمبر فى جوهانسبرج.


- الجبلاية: تسليم درع الدورى الجديد للأهلى فى الجزيرة
أكد العميد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، أنه من المقرر أن يتم تسليم الأهلى النموذج الجديد من درع الدورى العام خلال الأسبوع المقبل، بمقر النادى بالجزيرة، والحصول على الدرع القديم لإيداعه فى متحف الجبلاية.



- أحمد حمودى يماطل الزمالك رغم رفضه بالأهلي
شهدت الساعات الماضية اتصالات من جانب مسئولى نادى الزمالك مع أحمد حمودى صانع ألعاب الفريق الذى انتهت إعارته للقلعة البيضاء بشكل رسمى من نادى بازل السويسرى منذ أيام لإقناعه بالاستمرار مع الأبيض بالموسم الجديد.

- مارتن يول: "شخصية البطل" سلاح الأهلي للفوز على الوداد
يرى الهولندى مارتن يول، المدير الفنى للأهلي، أن فريقه قادر على الفوز على الوداد المغربى غدا فى البطولة الإفريقية من أجل الحفاظ على حظوظه فى التأهل للمربع الذهبى واستكمال المشوار نحو الفوز بالبطولة الإفريقية.

- مؤتمر صحفي لهاني أبو ريدة الاثنين المقبل لإعلان برنامجه الانتخابي
يعقد هانى أبو ريدة المرشح لرئاسة اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة مؤتمراً صحفياً يوم الاثنين المقبل بأحد فنادق القاهرة لإعلان تفاصيل برنامجه الانتخابي.

- طنطا تفوز على الوطنى السعودى بثلاثية فى معسكر الإسكندرية
حقق فريق طنطا بقيادة مديره الفنى خالد عيد، فوزًا مستحقًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على فريق الوطنى السعودى فى المباراة الودية التى جمعت بينهما بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة