ثلاثاء حزين على الوسط الفنى.. 3 حالات وفاة فى يوم واحد.. مواقع التواصل الاجتماعى تتشح بالسواد حدادا على الراحلين.. وصفحات النجوم تتحول إلى دفاتر عزاء: شكرا لأنكم شاركتمونا هوس السينما

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 05:19 م
ثلاثاء حزين على الوسط الفنى.. 3 حالات وفاة فى يوم واحد.. مواقع التواصل الاجتماعى تتشح بالسواد حدادا على الراحلين.. وصفحات النجوم تتحول إلى دفاتر عزاء: شكرا لأنكم شاركتمونا هوس السينما محمد خان
كتبت مريم بدر الدين - سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الوسط الفنى اليوم 3 حالات وفاة متتالية، بدأت بالمخرج الكبير محمد خان، ثم الفنان محمد كامل، كذلك وفاة المخرج الشاب أحمد الشرقاوى أثناء أداؤه صلاة الفجر.

وشهدت الصفحات الخاصة للفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعى نعى لهم جميعا، حيث نعى فنانو مصر والوطن العربى المخرج محمد خان صباح اليوم، وبعد ذلك نعوا الفنان محمد كامل الذى رحل عن عالمنا اليوم الثلاثاء، وذلك بعد صراع مع المرض حيث كان يتلقى العلاج فى أيامه الأخيرة بمستشفى المعادى العسكرى.

وكتبت الفنانة منى زكى على حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة "الموهوب والمحترم أستاذ محمد كامل البقاء الله يوم حزين اللهم ادخله فسيح جناته".

فيما نعت المخرج محمد خان قائلة: "وداعا أستاذ محمد خان، السينما المصرية والعربية فى حزن على فراقك.اللهم ارحمه وادخله فسيح جناتك".






ونعت الفنانة هند صبرى المخرج الكبير على طرريقتها قائلة "محمد خان..؟ شكرًا إنك شاركتنا إبداعك وهوسك بالسينما والحياة.. شكرًا على فيلم لا ينسى شرفت فيه بالعمل معك. شكرًا على صداقتك. شكرًا".



فيما نعى نبيل الحلفاوى كل من المخرج محمد خان والفنان محمد كامل، وكتب على حسابه الرسمى على تويتر، قائلا "صباح حزين رحيل أحد أهم السينمائيين المصريين والصديق المبدع الموهوب محمد خان".




وتابع فى تدوينه أخرى، "ورحيل الصديق الفنان محمد كامل كان له طابع مميز خاص لازمه فى معظم إبداعاته رحمهما الله والهم أسرتيهما الصبر والسكينة".




وكتب الفنان محمود البزاوى على حسابه الرسمى على تويتر، "وداعا صديقى وأستاذى محمد كامل".



وقال الفنان خالد النبوى على حسابه الرسمى على تويتر، " يوم حزين طالع من جنازة محمد خان صدمنى خبر وفاة الممثل الجميل محمد كامل الحمد الله اللهم ارحمهم جميعا".




ونعت الفنانة شريهان على حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، الفنان محمد كامل، " يوم حزين البقاء لله فى الفنان المصرى محمد كامل إنا لله وإنا اليه راجعون".




فيما كتبت الفنانة إنجى وجدان، "إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمك يا رب هنفضل فاكرينلك أدوارك الجميلة اللى كبرنا واتربينا عليها وداعا محمد كامل".



بينما كتبت الفنانة آيتن عامر على انستجرام، "لا اله إلا الله محمد كامل فى ذمة الله، الله يرحمه ويغفر له ويعدى اليوم دة على خير".



وقال الفنان سامح حسين على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، " الله يرحمك يا أستاذ محمد".



ونعت الفنانة مى كساب على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، الفنان محمد كامل، قائلة "الله يرحمك ويغفر لك يا أستاذى قلبى وجعنى جدا على الصبح كده كنت بأحبه قوى وباحترمه جدا طول الوقت كان بيسأل عليه وبينصحنى كأنى بنته الله يرحمك هيوحشنى الكلام معاك جدا قلبى واجعنى، يارب صبرنا على فراق اللى بنحبهم إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتبت الفنانة روجينا، "البقاء لله فى محمد خان ومحمد كامل إنا لله وإنا إليه راجعون نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".

فيما نعى الفنان خالد الصاوى على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، الفنان محمد كامل، قائلا "إنا لله وإنا اليه راجعون فقدنا اليوم أحد أهم وجوه الدراما المصرية الفنان الكبير والقدير محمد كامل بعد صراع مع المرض".

وتابع، "الفنان الكبير من مواليد عام 1944، حاصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالى للفنون المسرحية وعمل فى العديد من المسلسلات التليفزيونية فى أدوار هامة، من أهمها ارابيسك وزيزينيا وحلم الجنوبى وشارك أيضًا فى عدة مسرحيات منها الصعايدة وصلوا والزوبعة كما شارك فى أعمال سنيمائية عديدة منها أحلام هند وكاميليا، مبروك وبلبل، جاءنا البيان التالي، رحم الله الفنان الكبير محمد كامل".


بينما كتبت الفنانة زينة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، "البقاء والدوام لله إنا لله وإنا إليه راجعون، المخرج الكبير محمد خان والفنان الكبير محمد كامل الله يرحمهم ويغفر ويعفوا عنهم يارب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

كل من عليها فإن ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب ابراهيم نصر ****

رحمة الله على فنان رحل عن دنيانا واسكنهم الله فسيح جناتة

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

المبدعين محمد خان ومحمد كامل

عدد الردود 0

بواسطة:

عثمان صاق

ربنا يرحمهم ويحسن اليهم

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين الكشكى

لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فاروق

أنا لله وإنا إليه راجعون

اللهم أرحمهم جميعاً وأدخهم فسيح جناتك ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة