برلمانية "المصرى الديمقراطى" تجتمع الأحد لمناقشة القوانين المعروضة

الثلاثاء، 26 يوليو 2016 03:33 ص
برلمانية "المصرى الديمقراطى" تجتمع الأحد لمناقشة القوانين المعروضة المهندس إيهاب منصور رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصرى الديمقراطى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس إيهاب منصور، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصرى الديمقراطى، إن الهيئة البرلمانية للحزب ستجتمع، يوم الأحد المقبل، مع عدد من الخبراء لمناقشة صياغة عدد من القوانين والتشريعات المختلفة المطروحة على الساحة البرلمانية خلال هذه الفترة، والتى لها أولوية المناقشة والبحث، من أجل الخروج بموقف محدد للحزب من تلك القوانين.

وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصرى الديمقراطى، لـ"اليوم السابع"، أن القوانين التى لها أولوية المناقشة فى اجتماع الهيئة البرلمانية للحزب هى قانون العدالة الانتقالية، وقانون بناء وترميم الكنائس، لكونهما من القوانين المكملة للدستور الواجب الانتهاء منهم خلال دور الانعقاد الأول، مشيرًا إلى أنه سيتم أيضًا مناقشة قانون الإدارة المحلية، الذى يحظى باهتمام الحكومة والبرلمان لما له من نتائج على المجتمع فور الانتهاء منه وإجراء انتخابات المجالس المحلية.

وأشار إلى أن الاجتماع سيتناول أيضًا مناقشة عدد من القوانين الهامة والجدلية على الساحة السياسية منها قانون القيمة المضافة، وقانون الحق فى التظاهر.


موضوعات متعلقة..



- "الخطة والموازنة" بالبرلمان تجتمع مع الشركات الخاضعة للقيمة المضافة

- ننشر نص مشروع قانون "بناء الكنائس" لـ"المصريين الأحرار"

- "اليوم السابع" ينشر مشروع حزب المحافظين لقانون التظاهر قبل تقديمه للبرلمان.. إلغاء حق الأمن فى منع التظاهرات بتحديد مكان بديل.. وفرض المراقبة الميدانية بكاميرات لتجنب تلفيق التهم.. وحظر فض التجمعات












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة