"معلول" يظهر فى القاهرة بعد التوقيع 4 مواسم.. وفد أهلاوي ينهى الصفقة بتونس.. مدير التعاقدات يستقبل اللاعب فى المطار.. 200 ألف يورو ترجح كفة العرض الأحمر رغم مزايدة الزمالك ..واللاعب: جئت للتتويج

الإثنين، 25 يوليو 2016 05:38 م
"معلول" يظهر فى القاهرة بعد التوقيع 4 مواسم.. وفد أهلاوي ينهى الصفقة بتونس.. مدير التعاقدات يستقبل اللاعب فى المطار.. 200 ألف يورو ترجح كفة العرض الأحمر رغم مزايدة الزمالك ..واللاعب: جئت للتتويج على معلول في مطار القاهرة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح على معلول ظهير أيسر نادي الصفاقسي التونسي ثالث صفقة يُنهيها النادي الأهلي رسمياً لمدة 4 مواسم بعدما سبق وأعلن الأهلي ضم حارس بتروجت محمد الشناوي ، ومروان محسن مهاجم الإسماعيلي.

700 ألف يورو ثمن الصفقة


ووصل معلول القاهرة عصر اليوم ، الأثنين، بعدما سبق وأنهى النادي جميع إجراءات التفاوض خلال الأيام الماضية حيث سافر وفداً من القلعة الحمراء ضم محمد حبشي وكيل أعمال مارتن يول المدير الفني للفريق وهشام عبدربه المحامي الذى إستعان به الأهلي في كتابة العقد مع النادي التونسي خاصة وأن بعض الأندية حاولت خطف اللاعب خلال الفترة الماضية.

صفقة على معلول كلّفت ظهر أيسر فريق الصفاقسى التونسى والمنضم حديثا للأهلي لمدة 4 سنوات مقبلة فى صفقة كلفت الخزينة الحمراء 700 ألف يورو ولاقى معلول حفاوة بالغة من المتواجدين داخل المطار خاصة من جمهور الفريق الأحمر فور وصوله.

ومن المنتظر أن يظهر اللاعب فى القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة المقبلة وكان في استقبال أيضاً عصام سراج الدين مدير التعاقدات بالنادي، على أن يكون متواجدا أيضا فى مران الفريق خلال الأيام المقبل بعد عودة الأهلي من اللمغرب حيث يواجه الوداد الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة لدور الثمانية ببطولة دوري ابطال أفريقيا.

ورغم أن الشرط الجزائي في عقد معلول مع الصفاقسي كان يبلغ 500 ألف يورو إلا أن الأهلي دفع 700 ألف يورو لإتمام الصفقة بعدما تدخلت عدة أندية أخرى منها الزمالك خاصة وأن مارتن يول أصر على ضرورة ضم هذا اللاعب تحديداً.

معلول يتطلع للتويج بالبطولات


ورفض معلول الحديث الإدلاء بتصريحات عقب الوصول للقاهرة واكتفى بالتأكيد على أن سعادته بالغة بالتوقيع للأهلي كأحد أكبر الأندية العربية والأفريقية ، موضحاً أنه فضّل الأهلي (نادي القرن الأفريقي) على بعض العروض الأخرى التى جاءته خلال الفترة الماضية مؤكداً أن طموحاته كبيرة مع الأهلي.

من جانبه ، أبدى سيد عبد الحفيظ رضاه عن صفقة معلول مؤكداً أن اللاعب يملك قدرات فنية عالية يحتاج إليها الأهلي ، موضحاً أن التعاقد مع معلول جاء بعد دراسة متآنية ومفاوضات مُكثّفة وبعدما شاهده الجهاز الفني أكثر من مرة ، وشدد مدير الكرة على أن الجهاز الفنى لا يتعاقد مع أي لاعب إلا بعد التآنى لأن الفريق يرغب فى تدعيم عدة مراكز.


أخبار متعلقة:


- بالصور.. على معلول يصل القاهرة للانضمام لصفوف الأهلي


- على معلول يخضع للاختبار الطبى فى الأهلي غدا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة