مارتن يول يتحدث فى جميع الاتجاهات..الأهلي لا يقل عن ريال مدريد .. جئت لأُساعد القلعة الحمراء وليس بحثاً عن المال.. المُراهنات وراء ترشيحى لمنتخب إنجلترا .. وهذه حكايتي مع سواريز

الإثنين، 25 يوليو 2016 04:45 م
مارتن يول يتحدث فى جميع الاتجاهات..الأهلي لا يقل عن ريال مدريد .. جئت لأُساعد القلعة الحمراء وليس بحثاً عن المال.. المُراهنات وراء ترشيحى لمنتخب إنجلترا .. وهذه حكايتي مع سواريز مارتن يول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


كشف الهولندى مارتن يول المدير الفني للأهلي عن العديد من القضايا والأمور الخاصة بالفريق والصفقات واللاعبين الراحلين وغيرها من التفاصيل ، حيث أكد أن أكثر ما يشغله حالياً هو ضرورة الفوز في مباراة الوداد المقرر لها الأربعاء المقبل بالمغرب فى الجولة الرابعة من مباريات دوري المجموعات ببطولة إفريقيا من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق فى التأهل للدور قبل نهائي بالبطولة ثم استمرار الصحوة الفنية بعد اللقاء لضمان المنافسة على لقبي دوري الأبطال الأفريقي وبطولة كأس مصر.

سر تراجع مستوى الأهلي


وقال المدير الفني في تصريحات صحفية : مباراة الوداد صعبة بكل المقاييس لأن المنافس يخوضها على ملعبه ووسط جماهيره وهي عوامل مساعدة تصب في صالحه.. لكنه في نفس الوقت الأهلي فريق كبير ويملك لاعبين متميزين ويرفض الإستسلام وسيٌقاتل حتى الثانية الأخيرة ولن يتحدث عن إعذاراً وغيابات وإصابات لأنه واقع ويستلزم على الأهلي مواجهته والتعامل معه.

وأكد المدير الفني أن البعض يوجه له الإنتقادات لأن هناك تراجع نسبي في المستوى والنتائج وذلك أيضاً يصحبه إجماع علي أن هناك سوء حظ يواجه الفريق من بداية شهر يونيو وحتى الآن، لكن المشكلة الآن هى ضرورة الفوز في المباريات الثلاث المتبقية في دوري المجموعات من أجل التأهل للمربع الذهبي في البطولة الأفريقية.

وأرجع المدير الفني اصطحاب الثنائي مروان محسن وجون انطوي في رحلة المغرب أملا في اللحاق بمباراة الوداد ولو علي سبيل المشاركة لشوط أو اقل من ذلك حال اكتمال شفائهما ولدي امل كبير في ذلك وان لم يكن فيتم تجهيزهما فنيا وبدنيا لمباريات الكاس وهو نفس ما يحدث مع الحارس محمد الشناوي.

الاهلي وريال مدريد و"الكنز"


وشدد الخواجة الهولندي على أن الأهلي يملك كنز لا يوجد له مثيل في العالم وهو جماهيره ولا يوجد ناد في العالم مشجعيه أكثر من 70 مليون الا الاهلي ، مؤكداً أن النادي يملك اكبر قاعدة من الناشئين ولديه مصادر دخل كبيرة ، وتابع: في تصوري الشخصي .. الاهلي يستطيع ان يكون اغني نادي في العالم .. ولا يقل عن ريال مدريد بل انني لدي استراتيجيه اسعي من خلالها ان يصبح الاهلي هو ريال مدريد القارة الافريقية وهذا هو طموح رئيس النادى الذى وعدنى بكل المساعدة من اجل الاهلى.

وأكد المدرب الهولندي إنه اتفق مع رئيس النادي علي اعادة هيكلة المنظومة الكروية بالشكل الكامل وفقا لقواعد الاحتراف العالمية والأهلي أكبر نادي في إفريقيا ويستحق أن يملك منظومة احترافية كاملة في كل المجالات والحقيقة رئيس النادي متعاون جدا في هذه الجزئية.

وإستطرد قائلاً: لم أحضر الي القاهرة من أجل المال لدي أنا واسرتي ما يكفيني لكني جئت لمساعدة الأهلي لأنه يستحق بدليل أنني حضرت بمساعد واحد فقط هو ليندمان مدرب الاحمال لأنني أرغب في أن يستفيد كل من حولي ومع الوقت يصبح للأهلي كوادر مؤهلة يمكنه الاعتماد عليها وتحقق له أهدافه سواء باستمراري أو رحيلي أنا أو غيري، وقال إنه لا يكفر في الرحيل ولا يتحدث الا عن النادي والذي بات كل هدفه.

المراهنات وراء العرض الإنجليزي


وقال أن لا يحب ايضاً الحديث عن أية عروض خارجية ولا يُفكر فيها والكل يعلم أنه حضر للقاهرة من أجل الأهلي ولن يتركه وسيذل اقصي جهده من اجل جماهيره ، ونفى ما تردد عن تدريب منتخب انجلترا هذا الامر تناولته احد المواقع الخاصة بالمراهنات و لم يفكر في هذا الامر لان ما يخصه الان هو النادي الاهلي فقط.
وأكد المدير الفني للأهلي أن محمود حسن تريزيجيه لاعب الأهلي السابق المحترف في إندرلخت البلجيكي حالياً موهبة كبيرة وخرج على سبيل الاعارة لانه يستحق ذلك .. لكن في حالة رمضان كان في منتهي القوة وصبر ورفض رحيله فى البداية بمبلغ 3 مليون يورو حتي حصل علي العرض الافضل ماديا لمصلحة النادى ولا يجب أن ننسى ان رمضان كان مُصراً على تلبية رغبته فى الاحتراف.

ترشيح مهاجمين أجانب للأهلي


وأشار المدير الفني إلى أنه رشّح بعض المهاجمين المتميزين للانضمام للأهلي لتعويض رحيل ايفونا وكان يتمني اتمام هذه الصفقات قبل مباراتي الوداد ولكن الظروف خارجة عن ارادة النادي ، وأكد أن رحيل بعض اللاعبين وإصابات بعض اللاعبين اجبرته علي عدم ثبات التشكيل الذي يهدف اليه من أجل استقرار الفريق في النتائج والمستوي الفني ، خاصة أن البعض لا يحلل الاسباب الحقيقية للتراجع وفى مقدمتها تلاحم المواسم وعدم الحصول على فترة راحة كافية بالاضافة الى الاصابات والانتقالات ، وأكد مارتن يول أنه تعامل مع لاعبين كبار فى اوربا امثال سواريز وبرباتوف وجيرمن ديفو وكذلك مع لاعبين صغار.



أخبار متعلقة..


- الأهلي يفاوض"برباتوف" هداف مانشستر يونايتد السابق


- مارتن يول: المُراهنات وراء ترشيحى لتدريب إنجلترا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة