فيفا: الأهلي يحتاج لـ"مُعجزة".. والزمالك فى مهمة صعبة

الإثنين، 25 يوليو 2016 11:02 ص
فيفا: الأهلي يحتاج لـ"مُعجزة".. والزمالك فى مهمة صعبة جانب من مباراة الاهلى الوداد المغربى بملعب برج العرب
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، الضوء على مباراتى الأهلي والزمالك أمام الوداد البيضاوى المغربى وصن داونز بطل جنوب أفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات، بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

ذكر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى، أن النادى الأهلي يحتاج إلى معجزة حقيقية للبقاء فى دائرة المنافسة على حصد إحدى بطاقتى التأهل عن المجموعة الأولى، للدور نصف النهائى من منافسات البطولة، عندما يحل ضيفا على الوداد المغربى، بعد غد الأربعاء.

وأضاف، أن الوداد البيضاوى المغربى يبدو فى وضع مريح قبل مواجهة الأهلى، حيث يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، متفوقا بفارق نقطة واحدة على زيسكو يونايتد الزامبى، فيما يتذيل الأهلي لائحة الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وأوضح فيفا عبر موقعه الرسمى، أن مباراة الأهلي والوداد قد تشهد مشاركة الثنائى مروان محسن والنيجيرى شيكاتارا للمرة الأولى، بعدما انضم الثنائى مؤخراً لصفوف الفريقين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعن مباراة صن داونز بطل جنوب أفريقيا والزمالك، يرى فيفا أن صاحب الأرض يمتلك فرصة ثمينة لضمان التأهل رسميا إلى الدور نصف النهائى، حيث يحتاج إلى نقطة واحدة أمام الزمالك.

وقال الاتحاد الدولى، "على الرغم من خروج صن داونز من بطولة دورى أبطال أفريقيا أمام فيتا كلوب الكونغولى، وأمام ميدياما الغانى فى كأس الكونفدرالية، قبل العودة لدورى الأبطال بعد استبعاد فيتا كلوب، إلا أنه نجح فى تحقيق الفوز على إنيمبا النيجيرى والزمالك، ويمكنه حسم تأهله للمربع الذهبى فى مباراة الأربعاء".

ويرى الاتحاد الدولى أن مهمة الزمالك فى حصد النقاط الثلاث أمام صن داونز، خارج ملعبه ليست سهلة، بعد تأكد غياب لاعب الوسط محمد إبراهيم الذى تعرض لكسر فى الكاحل، فى المباراة الأولى وسيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر.


أخبار متعلقة


فيفا يدرس التحقيق مع إنفانتينو بسبب الهدايا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة