التونسى معلول يٌهدد عرش"4" نجوم فى الأهلى

الإثنين، 25 يوليو 2016 07:41 م
التونسى معلول يٌهدد عرش"4" نجوم فى الأهلى على معلول ظهير الصفاقسى التونسى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح عرش "4" نجوم داخل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى مٌهددا بعد تعاقد النادى الأحمر مع التونسى على معلول لاعب فريق الصفاقسى لمدة 4 مواسم مقبلة، مقابل 700 ألف يورو تم سدادها لخزينة النادى التونسى.

ويُجيد معلول اللعب فى أكثر من مركز ما بين الظهير الأيسر"مركزه الأساسى"، والجانب الأيمن، وصانع الألعاب، ويرصد"اليوم السابع"، تقريرا مُبسًطا عن أبرز اللاعبين المنتظر أن يكونوا ضحايا للفريق فى حال حصول الوافد الجديد على مكان أى منهم فى تشكيلة الفريق الأحمر الفترة القادمة.

**محمد هانى


ربما يجد محمد هانى ظهير أيمن الفريق نفسه جليس الدكة فى حال اعتماد مارتن يول على اللاعب التونسى فى الجبهة اليُمنى خاصة مع مشاركة أحمد فتحى فى بعض المباريات فى مركز الوسط كما ظهر فى اللقاءات المحلية والأفريقية الماضية.

**مؤمن زكريا


يُجيد معلول أيضا اللعب تحت الفراودة وهو ما يٌهدد استحواذ مؤمن زكريا على هذا المركز خاصة مع تراجع مستواه بشكل كبير فى الفترة الأخيرة.

**صبرى رحيل


ربُما يكون رحيل هو الضحية الأساسية لعلى معلول لأن الدولى التونسى مركزه الأساسى فى الجبهة اليسرى ومع عدم قناعة مارتن يول بمستوى رحيل فإن معلول قد يكون اللاعب رقم"1"فى هذا المركز.

**حسين السيد


بديل صبرى رحيل وربما يبتعد عن المشاركة نهائيا مع الفريق خاصة أن رحيل سيكون البديل الثانى لمعلول فى الجبهة اليسرى فى الموسم المقبل.


أخبار متعلقة..

فى"صفقة الغضب"..على معلول فى الأهلى رسمياً لـ 4 سنوات.. ننشر كواليس "جلسة تونس"لحسم صفقة قائد الصفاقسى.. 700 ألف يورو تُنهى المفاوضات..والمارد الأحمر يواصل رحلة البحث عن مهاجم إفريقى ويفاوض نجم الترجى












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Sherif radwan

يهدد

عدد الردود 0

بواسطة:

خبير كروي من ضمن 90 مليون خبير

معلول في مركزه الاساسي باك شمال

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه ابوعرب

حلوان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة