إعدام سيدة قتلت زوجها وحماتها لارتباطها بعلاقة غير شرعية مع شقيق الزوج

الإثنين، 25 يوليو 2016 04:26 م
إعدام سيدة قتلت زوجها وحماتها لارتباطها بعلاقة غير شرعية مع شقيق الزوج محكمة جنايات سوهاج - أرشيفية
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات سوهاج برئاسة المستشار عبد العزيز فاروق، وأمانة سر خالد سلامة، بإعدام المتهمة "صبر.أ.أ"، للمرة الثانية بعد اتهامها بقتل زوجها وحماتها لارتباطها بعلاقة غير شرعية مع شقيق الزوج.

كانت محكمة جنايات سوهاج قد أصدرت حكمها سابقًا بإعدام المتهمة ولكنها طعنت على قرار الإعدام أمام محكمة النقض التى قررت إعادة محاكمتها أمام دائرة جديدة قضت بإعدامها للمرة الثانية.

ترجع أحداث الواقعة إلى عام 2014 بدائرة مركز أخميم، عندما تلقى مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة أخميم بورود بلاغ من "رمضان.ج" بعثوره على جثة زوجته "سعاد.ع.خ" بالمنزل، وبها آثار إصابات بالرأس والوجه، واتهم "صبر.أ" 30 سنة زوجة ابنه طلعت بقتلها.

وكشفت التحريات عن أن المتهمة وراء ارتكاب الواقعة، لارتباطها بعلاقة غير شرعية مع شقيق زوجها محمد، لرغبتها فـى الزواج منه، وفى يوم الواقعة، حدثت مشاجرة بين المتهمة والمجنى عليها، قامت على إثرها بالتعدى على المجنى عليها بالضرب بقطعة خشبية، ما أدى إلى وفاتها فى الحال، وأضافت التحريات إلى أن المتهمة وراء اختفاء زوجها "المبلغ بغيابه"، لشعوره بالعلاقة غير المشروعة مع شقيقه ورغبتها فـى إتمام الزواج عقب التخلص منه.

وبتطوير مناقشة المتهمة، اعترفت بقتل زوجها المتغيب، وأضافت أنه حدثت مشاجرة بينهما بعد أن طلب منها مغادرة مسكن الزوجية والتوجه لأهلها، فعقدت العزم على التخلص منه، بأن أعدت حبل غسيل وخرجت بصحبته بحجة توصيلها لمحل إقامة أهلها بمحافظة قنا، وأثناء سيرهما بالطريق استدرجته خارج الكتلة السكنية، وقامت بمغافلته وضربه بحجر على رأسه، فقد على إثره الوعى، ثم قامت بتوثيق يديه ورقبته، وقامت بالتخلص منه بإلقائه بالترعة. وبعد فترة عادت لمسكن الزوجية لرعاية أبنائها واتفقت مع شقيق زوجها على استخراج شهادة من المحكمة تفيد بغياب وانقطاع زوجها، حتى يتمكنا من إتمام الزواج، بعد أن اعترفت له بالواقعة وكيفية التخلص من شقيقه. وتم القبض على المتهمة، وتمت إحالتها إلى محكمة الجنايات والتى قضت بإعدام المتهمة.



موضوعات متعلقة


- للمرة الثانية.. جنايات سوهاج تقضى بإعدام قاتل والده لرفضه إعطاءه نقودا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح رياض

الحكم الثانى بلاعدام

وناقص كم نقض عقبال مايتنفذ الحكم ياقانون السلحفاء

عدد الردود 0

بواسطة:

مفروس من الاحكام

وماذا عن شريكها في الجريمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة