ألاردايس يتعهد بثورة فى منتخب إنجلترا ويشكر الحظ

الإثنين، 25 يوليو 2016 01:01 م
ألاردايس يتعهد بثورة فى منتخب إنجلترا ويشكر الحظ سام ألاردايس
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سام ألاردايس، المدير الفنى الجديد للمنتخب الإنجليزى، على أنه سيعيد النظر فى جميع لاعبى منتخب "الأسود الثلاثة "بعد دراسة مستواهم خلال مباريات النسخة الجديدة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وكشف سام ألاردايس، فى مؤتمره الصحفى الأول، بعد تعيينه مديراً فنياً للمنتخب الإنجليزى، خلفاً لروى هودجسون، أنه يدرس احتفاظ واين رونى نجم مانشستر يونايتد، بشارة القيادة لمنتخب "الأسود الثلاثة".

وأضاف أن توليه منصب المدير الفنى للمنتخب الإنجليزى، هو التحدى الأكبر فى مسيرته التدريبية، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق نجاح جديد، يفوق النجاحات العديدة التى حققها مع الأندية التى تولى تدريبها على مدار السنوات الماضية.

ورد ألارديس على سؤاله حول سر تعيينه مدربا للمنتخب الإنجليزى، بأنه يمتلك الآن خبرة طويلة فى مجال التدريب، وأنه كان يفكر فى تولى ذلك المنصب منذ عام كامل، ولكنه فى الفترة الحالية يشعر أن عين بهذا المنصب عن طريق الحظ.

وذكر أنه يمتلك حظا جيدا فى كرة القدم حتى الآن، وأنه يستطيع تغيير مسار المنتخب الإنجليزى خلال فترة قصيرة، وأن بإمكانه خلق رحلة من النجاح، وأن رياضة كرة القدم تبنى على الإمتاع، وأنه الآن فى ذروة حياته ولديه القدرة على توفير قدر كبير من المتعة للجماهير.



أخبار متعلقة



- الاتحاد الإنجليزى يعلن تعيين الأرديس مدربا للمنتخب غداً










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة