أخبار ريال مدريد اليوم.. بنزيما وموراتا يقودان الملكى أمام سان جيرمان

الإثنين، 25 يوليو 2016 01:00 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. بنزيما وموراتا يقودان الملكى أمام سان جيرمان زيدان وموراتا خلال تدريبات ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح من شبه المؤكد اعتماد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، على الثنائى الهجومى كريم بنزيما وألفارو موراتا فى المواجهة الودية الأولى ضمن استعدادات الفريق الملكى لخوض منافسات الموسم الجديد 2016/2017.

ريال مدريد يواجه سان جيرمان فى كأس الأبطال


ومن المقرر أن يلتقى ريال مدريد مع باريس سان جيرمان الفرنسى، الخميس المقبل، فى ولاية أوهايو بالولايات المتحدة الامريكية ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الودية.

زيدان يختبر الدفاع خلال الحصة التدريبية


ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن زيدان قام بعقد مباراة خلال تدريبات الميرنجى فى المعسكر المقام حاليا فى كندا مدتها 20 دقيقة، كان هدفها الأول هو العمل على المراكز الدفاعية واعتمد فيه المدير الفنى الفرنسى على الثنائى بنزيما وموراتا فى الخط الهجومى للفريق الأول.

ارتياح فى ريال مدريد بعد عودة موراتا


أضافت الصحيفة أنه تسود حالة من الارتياح فى أرجاء النادى الملكى خاصة مع عودة المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا لصفوف ريال مدريد بعد تفعيل بند إعادة الشراء فى عقد اللاعب مع يوفنتوس الإيطالى، حيث يعتقدون أنه وجوده سوف يساهم فى تحسن شكل الفريق بطريقة كبيرة كما أنه يعطى بعض البدائل للمدرب الفرنسى.

تشكيل الفريقين فى الحصة التدريبية


وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد اعتمد على اللاعبين الآتى اسماؤهم فى الفريق الأول خلال الحصة التدريبية "دانيلو، فاران، ناتشو، أشرف حكيمى، كاسيميرو، كوفاسيتش، أوديجارد، إنزو زيدان، موراتا، وبنزيما"، أما الفريق الثانى تكون من "مارسيلو، تيخيرو، لينهارت، كارفاخال، لورينتى، فيباس، أسينسيو، فاسكيز، خيسى، وسيرجيو دياز".


أخبار متعلقة



- بالفيديو.. تعرف على المهنة الثانية لنافاس فى معسكر ريال مدريد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة