5 تعليقات متوقعة من جمهور "رمضان صبحى" على صفحات ناديه الإنجليزى

الإثنين، 25 يوليو 2016 08:00 م
5 تعليقات متوقعة من جمهور "رمضان صبحى" على صفحات ناديه الإنجليزى رمضان صبحى
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
6 مليون يورو هو الثمن الذى دفعه النادى الإنجليزى "ستوك سيتى" مقابل ضم اللاعب "رمضان صبحى" إلى صفوفه ولكن ما لا يعرفه النادى الإنجليزى هو أن ثمنًا آخر لابد وأن يدفعه بعد ضم اللاعب الشاب، وهو ثمن "إلكترونى" سبق ودفعه نادى "تشيلسى" الإنجليزى بعد ضم اللاعب "محمد صلاح" وكذلك نادى "آرسنال" الإنجليزى بعد ضمه اللاعب "محمد الننى" إلى صفوفه وهى عاصفة من تعليقات المصريين التى ربما تجبر النادى قريبًا على مخاطبة الجمهور بالعربية كما حدث من قبل.

وخلال الأيام المقبلة من المتوقع أن يستقبل النادى عشرات التعليقات من المصريين لكن غالبيتها تصب فى 5 اتجاهات:

"طمنونا على رمضان"

على النادى الإنجليزى أن يستعد لاستقبال استفسارات متواصلة عن النجم المحبوب، بدءًا من "رمضان فطر ولا لسة؟" وصولاً إلى "هو رمضان شكله خاسس ليه؟ انتوا ما بتأكلوهوش كويس؟" و"إوعوا حد يزعل رمضان لحسن نفجر النادى باللى فيه".

"خلوا بالكوا من رمضان"

التعليقات التى تتفقد صحة وأخبار "رمضان" تختلف بالتأكيد عن تلك التعليقات التى تحمل الوصايا العشر للنادى فى معاملة النجم المحبوب، والتى تتنوع بين "أى حاجة يطلبها إوعوا تتأخروا عليه" و"رمضان باشا لو محبش يتمرن ويبقى أساسى تنفذوا وإلا هنلم بعضنا ونيجى" أو تعليقات صريحة شاملة "رمضان بيحب الملوخية" "لو قعد على الدكة هنبهدلكوا".

"ما بتلعبوش رمضان ليه؟"

بنفس منطق الأم المصرية الأصيلة التى تعاتب أولاد الجيران على عدم السماح لطفلها بمشاركتهم اللعب من المتوقع أن ترى تعليقات المصريين على صفحة النادى الإنجليزى تعاتبه إن لم يشارك اللاعب فى كل مباراة وإن لم يجعله لاعبًا أساسيًا فى المباراة، وستجدهم يتدخلون فى التشكيلة الفنية للفريق على غرار التعليقات السابقة "طلع تشيلسى ونزل صلاح".

"أبحث عن فتاة جادة للتعارف"

على الفتيات من مشجعى النادى الإنجليزى أن يأخذوا حذرهم من الآن ويستعدوا بضبط إعدادات الخصوصية على حساباتهم استعدادًا لهجمات الغزل وطلبات التعارف من المعلقين المصريين.

"مفاجأة.. اشحن كروت موبايل مجانًا"

بعد غزو المصريين للصفحة ستصبح هدفًا ثمينًا لأصحاب التعليقات الإعلانية الشهيرة بدءًا من "مفاجأة لوقت محدود عرفت كود يشحن الموبايل ببلاش" وحتى "أنا شاعر موهوب ساعدونى بزيارة صفحتى".


موضوعات متعلقة..


من "الشتيمة" لـ"التهديدات" كيف يمكن أن تتسبب تعليقات المصريين فى أزمة للننى

المصريون يحتلون صفحة أرسنال بعد نشر صورة الننى.."شيلوا أوزيل..ونزلو الننى"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة