وزير الاتصالات: طرح رخص الجيل الرابع فى موعدها

الإثنين، 25 يوليو 2016 02:00 ص
وزير الاتصالات: طرح رخص الجيل الرابع فى موعدها وزير الاتصالات ياسر القاضى
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن رخص الجيل الرابع سيتم طرحها فى موعدها فى أغسطس المقبل ولا تأجيل للرخص، موضحا أن بدء خدمات الجيل الرابع فى السوق المصرى ترجع لجاهزية كل شركة.

وأكد القاضى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن كل الأمور تسير كما هو محدد لها، موضحا أن مخاطبة زين للحكومة لإبداء رغبتها بشأن الجيل الرابع يثبت أن السوق المصرى واعد للغاية وأن مصر دولة جاذبة للاستثمار، وأن الشركات الكبرى تنظر للسوق المصرى وتسعى للاستثمار بقطاع الاتصالات.

وأوضح وزير الاتصالات أنه سبق وأن أعلن أنه فى حال ما رفضت إحدى الشركات الحصول على رخصة الجيل الرابع فإنه قد يعرضها على شركات من الخارج، وأكد الوزير أن شركات الاتصالات الأربعة فى السوق تبحث مع الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات الشكل النهائى للرخص، موضحا أن جميع الشركات شركاء فى التنمية، وأكد أن ما تقدمه الحكومة فى الرخص المطروحة غير مسبوق وسيساعد فى تطوير قطاع الاتصالات والخدمات المتاحة للمواطنين.

وكشفت مصادر بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات لـ"اليوم السابع"، أن مستثمرين من دول خليجية أخرى عرضوا الدخول للاستثمار بمصر فى خدمات الجيل الرابع.



موضوعات متعلقة..



الرئيس التنفيذى لمجموعة "زين" يبحث مع الحكومة شروط الجيل الرابع











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة