محافظ الإسماعيلية: توريد 43 ألف طن قمح ولا تجاوزات فى الصوامع بالمحافظة

الإثنين، 25 يوليو 2016 06:46 م
محافظ الإسماعيلية: توريد 43 ألف طن قمح ولا تجاوزات فى الصوامع بالمحافظة اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية فى تصريحات صحفية، إنه تم توريد 43 ألف طن قمح للصوامع والشون هذا الموسم، وأن الموقف مستقر تماما ولا توجد أى تجاوزات وهذا ما أقرته لجان المتابعة المختصة التى قامت بالتفتيش على هذه الصوامع والشون.

وأشار المحافظ إلى أنه يتابع عمله بشكل منتظم داخل المحافظة وقطاعاتها المختلفة من الصباح وحتى وقت متأخر من الليل وليس مهتما بفكرة النقل أو التغيير ولم يسع لمعرفة أى الحركة القادمة للمحافظين.

وأكد اللواء يس طاهر على أن أعمال مبادرة حلوة يا بلدى والتى بدأت يوم 16 يوليو مستمرة حتى 30 يوليو الحالى، وأن هناك تعاونا مثمرا بين القطاعات المختلفة بالمحافظة لنظافة الشوارع وإعادة الشكل الحضارى للميادين داخل المحافظة وإصرار من الشباب على المشاركة فى نظافة المحافظة.

وأضاف المحافظ أن هناك متابعة مستمرة للعاملين بالوحدات المحلية من رؤساء القرى والأحياء والمدن ولدينا تقارير كاملة عن كل قيادة ومن نرى أنه مقصر سيتم نقله فورا وتعيين القيادات النشطة فى القرى والوحدات المحلية، مشيرا إلى أنه لا يوجد مجال أو وقت للتكاسل أو التقصير والمهم هو تقديم خدمة جيدة للمواطن وإنهاء مشكلاته.

وتابع محافظ الإسماعيلية أن آخر حركة تغييرات محدودة تمت فى فبراير من هذا العام لعدد من القيادات المحلية بالمحافظة، وشملت استصدار القرار رقم 100 لسنة 2016 والذى تضمن تكليف كل من سيد حسين حسن النخيلى من العمل نائبا لرئيس مركز ومدينة أبوصوير للعمل نائبا لرئيس مركز ومدينة القصاصين الجديدة مع قيامه بأعمال رئيس مركز ومدينة القصاصين الجديدة لحين شغل الوظيفة، وتكليف حسن بشير محمود إسماعيل من العمل مساعد لرئيس مركز ومدينة الاسماعيلية للعمل نائبا لرئيس مركز ومدينة أبو صوير.

وتعديل تكليف السيد صالح سالم إبراهيم كنائب لرئيس مركز ومدينة القصاصين الجديدة ليتولى مهام مساعد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية.

كما صدر القرار رقم 101 لسنة 2016 والذى تضمن ندب محمد حفنى محمد الصافى من العمل رئيسا لحى ثالث الإسماعيلية للعمل رئيسا لحى ثان الإسماعيلية، كما تضمن القرار تعديل ندب محمد عبد المنعم عطية من العمل رئيسا لحى ثان للعمل رئيسا لحى ثالث الإسماعيلية وبدأ العمل بهذا القرار اعتبارا من تاريخ صدوره فى 21 فبراير.


موضوعات متعلقة..


- محافظ الإسماعيلية: تسليم أبراج بديلة لسكان عمارات الكوكاكولا فى سبتمبر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة