قائمة طارق حسانين بعد فوزها بانتخابات غرفة الحبوب: لن نميز بين شعبة وأخرى

الإثنين، 25 يوليو 2016 02:08 م
قائمة طارق حسانين بعد فوزها بانتخابات غرفة الحبوب: لن نميز بين شعبة وأخرى النائب طارق حسانين
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت قائمة طارق حسانين بعد فوزها بانتخابات غرفة الحبوب التى أجريت اليوم، أن الفترة المقبلة لن تشهد تميز بين قطاع عن الآخر، وأن خطة التطوير المقرر بدء تنفيذها ستعمل على الارتقاء بالقطاع دون تميز شعبة عن أخرى.

وكانت قد أجريت إعادة الانتخابات اليوم وسط خلافات بين شعبتى مطاحن 82 و72، وانسحاب 8 من المرشحين معلنين طعنهم فى الانتخابات.

قال النائب طارق حسانين بعد فوز قائمته فى انتخابات غرفة الحبوب، التى عقدت اليوم، إن مجلس إدارة الغرفة، سيبذل كل جهده من أجل الارتقاء بالقطاع وزيادة فرصة الاستثمارية داخل السوق المحلى وخارجه، مشيرا إلى أن الغرفة تتبنى فكرا جديدا يتيح لكافة الأعضاء المشاركة فى المعارض المقرر تنفيذها خارج مصر فى الفترة القليلة المقبلة.

وأضاف فى بيان صحفى صدر اليوم عقب الفوز بانتخابات الغرفة، أن مجلس الإدارة يضع مشاكل الشعب التابعة للغرفة أمام عينه، من المقرر زيادة معدل التواصل مع كافة الوزارات المعنية والتى لها علاقة مباشرة أو غيرة مباشرة مع الغرفة كالزراعة والتموين والتجارة والصناعة لحل كافة المشكلات العالقة والمستجدة فى الوقت الراهن.

وأكد حسانين، أن الغرفة ستعمل على تفعيل "رقم ساخن " للغرفة يتيح لكافة الشعب التابعة عرض المشكلات على الغرفة من ثم العمل على حلها فى أقرب وقت ممكن ما يتيح للغرفة تحديد القطاع أو الشعب التى تعانى من مشكلات وعراقيل من ثم المساهمة فى حلها، موضحا أن الخطة المقرر بدء تنفيذها ستعمل على الارتقاء بالقطاع دون تميز شعبة عن أخرى.

ومن جانبه أشار حسين بودى، رئيس شعبة مطاحن 82 التابعة لغرفة الحبوب، إلى أن قائمة الخبرة الإنجازات استعدت مبكرا لخوض الانتخابات بكل قوة للفوز بها ولكننا فوجئنا بانسحاب قائمة الإصلاح، موضحا أن الشعبة بالتعاون مع الغرفة ستبذل كل جهدها لحل كافة المشكلات العالقة.

وقال "كنا نتمنى خوض منافسة أقوى بينا وبين القائمة المنافسة"، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة لن تشهد تميزا بين قطاع عن الآخر، وسيتم العمل من أجل تنفيذ خطة قصيرة الأجل لحل كافة العراقيل التى تواجه صناعة الحبوب والمطاحن بصفة خاصة.

وأضاف بودى، أن مجلس إدار الغرفة سيتلاشى خلال الفترة المقبلة كافة السلبيات ومن المقرر العمل بكل جهد لحل المشكلات، مؤكدا أنه لا تميز بين قطاع وآخر ومهمة مجلس الإدارة ستكون خدمة القطاع بصفة عامة.

وضمت القائمة الفائزة كلا من طارق حسانين رئيس الغرفة الحالى وعضو البرلمان، وحسين بودى رئيس شعبة مطاحن 82، وعبد الغفار السلامونى، وجدى المشد، وحسن محمدى، ورجب شحاتة، وعبد العزيز مختار، ورأفت نصير، وعمرو شرف، وحامد الهياتمى.


موضوعات متعلقة..


- فوز قائمة طارق حسانين بالتزكية فى انتخابات غرفة الحبوب بعد انسحاب المنافسين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة