علشان متتحرقيش.. 5 نصائح لتحصلى على تان صحى بعيدًا عن الالتهابات

الإثنين، 25 يوليو 2016 07:00 ص
علشان متتحرقيش.. 5 نصائح لتحصلى على تان صحى بعيدًا عن الالتهابات تسمير البشرة
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع دخول فصل الصيف والذهاب إلى المصايف تلجأ معظم الفتيات الشقروات منهن والسمروات إلى الحصول على اللون الذهبى الذى يغير شكلهن بالكامل، لذلك يكون " التان" هو الحل الأمثل بالنسبة لهن.

لكن هناك مجموعة من العادات الخاطئة التى قد تعرض جلدهن للحرق بدل من إكسابهن لون يتسمتعن به، لذلك نقدم من خلال هذا التقرير بعض النصائح للحصول على " تان" صحى بعيداً عن الالتهابات الجلدية.

ابعدى عن البيرة:

يجب أن تبتعدى تماماً عن استخدام البيرة والكحوليات والتعرض للشمس من أجل الحصول على لون، لأن ذلك يحرق جلدك ولا يكسبه تغير لونى طبيعى.

حددى وقت:

لا يمكن أن تظلى ساعات النهار كاملة تحت الشمس لأن هذه الطريقة تزيد من اسمرار الجلد ولا يمكن التخلص من اللون بسهولة، كما انها لا تعطيكى الدرجة التى ترغبين بها.

ابتعدى عن المقشرات:

أيضاً يجب أن تبتعدى تماماً عن المقشرات أو حتى الاستحمام وحك جلدك بطريقة عنيفة لانها تتسبب فى الالتهابات الجلدية نظراً لضعف بشرتك نتيجة لتعرضها إلى الشمس فترات طويلة.

استخدمى مستحضر خاص:

يجب أن تستخدمى مستحضر خاص "بالتان" وابتعدى تماماً عن الوصفات الشعبية مثل وضع الزيت والسمن أو صبغ البشرة بالكركم لأن كلها مواد تتفاعل بطريقة سلبية مع أشعة الشمس.

لا تكررى الخطوات:

لا تكررى الخطوات كثيراً، فلا يمكن أن تجلسى تحت الشمس يومياً بغرض الحصول على لون لمدة طويلة، إنما حاولى أن تصلى إلى الدرجة التى ترغبين بها وتتوقفى، لان التان لا يتغير لونه إلا بعد شهر على الأقل.


موضوعات متعلقة


ومن "التان" ما قتل.. 5 نصائح عشان تعملى تان وانتى مطمنة
التان تمنه غالى..التعرض للشمس لاكتساب اللون البرونزى يعرضك لسرطان الجلد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة