رمضان صبحي يستخرج تأشيرة أمريكا بعد انتقاله لستوك سيتى

الإثنين، 25 يوليو 2016 02:45 م
رمضان صبحي يستخرج تأشيرة أمريكا بعد انتقاله لستوك سيتى رمضان صبحى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستخرج رمضان صبحي صانع ألعاب النادى الأهلي، المنتقل حديثاً لستوك سيتى الإنجليزى، حالياً تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية، تمهيداً للالتحاق بمعسكر فريقه الجديد المقام حالياً فى أمريكا.

رمضان صبحي يوقع عقود انتقاله لستوك سيتى رسمياً



وقام رمضان صبحى اليوم الاثنين، بتوقيع عقد انتقاله لستوك سيتى الإنجليزى لمدة 4 سنوات بشكل رسمى، بعد توقيع مسئولى الأهلي لعقد انتقال رمضان صبحي للفريق الإنجليزى فى الصفقة التى وصلت قيمتها لـ6 ملايين يورو.

رمضان صبحي يجتاز امتحانات الثانوية العامة



ونجح رمضان صبحي فى الثانوية العامة بمجموع 60% على الرغم من مشاركته فى جميع مباريات النادى الأهلي ومنتخب مصر طوال الفترة الماضية، ليلتحق اللاعب بأحد الكليات قبل بدء تجربته الاحترافية، كما سيحصل صبحى على كورسات مكثفة فى اللغة الإنجليزية فور وصوله لإنجلترا، خاصة أنه حصل على 25 درجة فقط من 50 فى امتحان اللغة الإنجليزية.

مدرب ستوك سيتى يتحدث عن رمضان صبحي



مارك هيوز المدير الفنى لستوك سيتى الإنجليزى، قال إنه يتمنى أن ينضم رمضان صبحى إلى معسكر أمريكا فى أسرع وقت، مشدداً أنه إذا لم يحدث ذلك سيراه عندما يعود إلى إنجلترا قبل انطلاق الدورى الإنجليزى.

رمضان صبحي مطلوب فى فيورتينا



كان رمضان صبح أيضاً ضمن دائرة المرشحين للانضمام لصفوف فيورنتينا الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلا أن العرض تم رفضه من قبل مسئولى الأهلي.


موضوعات متعلقة :



- رمضان صبحي نجم الأهلي يوقع رسميا عقود انتقاله لـ ستوك سيتى 4 مواسم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علي رجب

اخبار

فاضل اية تاني .كفاية قوي كدة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة