حزب الأحرار يدعو البرلمان إلى مناقشة قانون "دور العبادة الموحد"

الإثنين، 25 يوليو 2016 06:30 م
حزب الأحرار يدعو البرلمان إلى مناقشة قانون "دور العبادة الموحد" مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور مدحت نجيب، رئيس حزب الأحرار، على وحدة النسيج الوطنى المصري كمسلمين وأقباط، ،معلناً رفضه لما يسمى بـ"الفتنة الطائفية" التى تسعى قوى الدمار والشر إلى افتعالها بين المصريين.

وقال رئيس الحزب، فى بيان له، :" على المؤسسات الدينية "الأزهر والكنيسة" أن تبحث وبسرعة قضية تجديد الخطاب الديني الذى يعد طوق النجاة الوحيد لحماية المصريين من تبنى الأفكار الهدامة أو السير خلف الشائعات المغرضة".

وأضاف نجيب في بيان له، أن الأديان السماوية تدعو جميعها إلى المحبة والتسامح ونبذ العنف، ولا تدعو إلى الحرب أو الإقتتال، وتابع:"علينا جميعا أن نعلى من مصلحة الوطن ودولة القانون".

وطالب رئيس الحزب، مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال بضرورة تبنى مناقشة قانون "دور العبادة الموحد" للقضاء على ما يسمى بالفتن الطائفية، مؤكدا أن مناقشة القانون وإقراره سيكون فى صالح الجميع، مشيرا إلى أن تقاعس المجلس أو تجاهله لمناقشة القانون ليس فى الصالح العام.



موضوعات متعلقة..


البابا تواضروس لوفد برلمانى: لا تضطرونى لرفض قانون بناء الكنائس.. وخاطبت أقباط المهجر لوقف المظاهرات بأمريكا "ومش كلهم هيسمعوا كلامى" ويكشف:جماعات مؤججة تتجه لحرق منازل الأقباط بعد صلاة الجمعة بالمنيا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة