بالصور.. إيدى ريدمان يفتتح مؤتمر Fantastic Beasts ويعرض برومو الفيلم

الإثنين، 25 يوليو 2016 02:30 م
بالصور.. إيدى ريدمان يفتتح مؤتمر Fantastic Beasts ويعرض برومو الفيلم إيدى ريدمان
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتجهت أنظار العالم مساء أمس، إلى مدينة سان دييجو الأمريكية من أجل المؤتمر الصحفى الذى عقدته شركة "Warner Bros" لفيلم "Fantastic Beasts and where to find them" على هامش مهرجان كوميك كون السينمائى الدولى الذى تستضيفه ولاية كاليفورنيا، وذلك فى حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين.

المؤتمر الصحفى للفيلم الجديد شهد حضور كوكبة من النجوم، وفى مقدمتهم النجم البريطانى الشهير ايدى ريدمان، وحضر أيضا كل من كولين فاريل، كاثرين واترستون، ايزرا ميللير، المخرج ديفيد ييتس، أليسون سودول، الذين حرصوا على الحضور بأبهى مظهر فى أزياء متنوعة وأنيقة نجحوا من خلالها فى لفت أنظار الجمهور وعدسات الكاميرات.

وقامت شركة Warner Bros خلال المؤتمر بعرض برومو جديد للفيلم، وجاء عرض البرومو وسط المهرجان من أجل حشد أكبر قدر ممكن للدعاية حيث يعد مهرجان كوميك كون فى سان دييجو أكبر تجمع فنى لمحبى الأفلام والمسلسلات والقصص المصورة فى العالم.

وتدور أحداث فيلم "Fantastic Beasts and where to find them" فى عام 1926 عندما ينتهى شخصية "نيوت" من رحلة عالمية وثائقية حول مجموعة غير عادية من المخلوقات السحرية، ووصوله إلى نيويورك لوقت قصير لحضور اجتماع مع مسئول رسمى بهدف الحفاظ على الأمن للبلاد من هذه المخلوقات الخطيرة، والفيلم بطولة إيدى ريدمان، كولين فاريل، كاترين واترستون، ايزرا ميللير.


حفل (1)
النجم كولين فاريل يتحدث خلال المؤتمر


حفل (2)
جانب من المؤتمر


حفل (3)
النجمة أليسون سودول


حفل (4)
النجمة كاثرين واترستون


حفل (5)
الجمهور يرفعون العصى السحرية خلال المؤتمر


حفل (6)
ايدى ريدمان يلوح بعصاه السحرية


حفل (7)
النجم ايدى ريدمان





موضوعات متعلقة


تايلور سويفت تتصدر قائمة فوربس لأعلى المشاهير أجرا بـ 170 مليون دولار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة