اللجنة الانتخابية تعلن اليوم القائمة النهائية للمرشحين فى انتخابات الجبلاية

الإثنين، 25 يوليو 2016 08:30 ص
اللجنة الانتخابية تعلن اليوم القائمة النهائية للمرشحين فى انتخابات الجبلاية حازم امام
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعلن اليوم اللجنة الانتخابية باتحاد الكرة برئاسة أحمد حلمى الشريف، القائمة النهائية للمرشحين لانتخابات الجبلاية الجديدة، والمقرر لها يوم 30 أغسطس المقبل.

وناقشت اللجنة الانتخابية السبت الماضى، أوراق جميع المرشحين لانتخابات الجبلاية وعددهم 28 مرشحا، بواقع 4 مرشحين للرئاسة، و23 للعضوية، وواحد لمنصب مراقب الحسابات، وكشف مصدر باللجنة لـ"اليوم السابع" وجود 5 مرشحين لم يستكملوا أوراقهم ما يجعلهم مهددين بالاستبعاد فى حالة عدم استكمالها اليوم الاثنين وهو موعد إعلان القائمة النهائية من المرشحين.

تابع المصدر أن الثنائى أحمد مجاهد وحازم إمام المرشحان للعضوية لم يقدما "الإعفاء النهائى" من الخدمة العسكرية وتمت مطالبتهما بتقديم دليل الإعفاء النهائى، بالإضافة إلى ماجدة محمود المرشحة لمقعد المرأة حيث لم تقدم ما يثبت أنها قضت دورة كاملة كعضو مجلس إدارة فى أحد الأندية. وأضاف المصدر أن نادر الزيات المرشح للرئاسة لم يقدم ما يثبت أنه مارس كرة القدم أو شارك فى 10 مباريات، بالإضافة إلى هرماس رضوان الذى تنقسم اللجنة حوله بسبب قرار اتحاد الكرة السابق بشطبه من سجلات الجبلاية على خلفية لجوئه للقضاء لحل المجلس السابق، وسيتم حسم موقفه اليوم.


اخبار متعلقة



- قائمة أبو ريدة تبدأ جولاتها الرسمية من الصعيد..اليوم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة