أسهم أوروبا ترتفع مع صعود ريان إير ووليام هيل

الإثنين، 25 يوليو 2016 12:24 م
أسهم أوروبا ترتفع مع صعود ريان إير ووليام هيل بورصة أوروبا - صورة أرشيفية
لندن (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتفعت الأسهم الأوروبية اليوم الاثنين وقفز سهم شركة الطيران منخفضة التكلفة ريان إير بعدما أصدرت الشركة توقعات متفائلة فى الوقت الذى صعدت فيه أسهم وليام هيل بعد أخبار عن اهتمام منافسين بالتقدم بعروض للاندماج معها.

وارتفع مؤشر ستوكس 600 لأسهم الشركات الأوروبية 0.3 بالمئة مقتربا من المستوى الذى كان عليه قبل تصويت بريطانيا فى يونيو لصالح الخروج من عضوية الاتحاد الأوروبى.

وزاد سهم ريان إير 5.5 بالمئة بعدما قالت الشركة إنها ما زالت تمضى باتجاه تسجيل أعلى أرباح على الإطلاق هذا العام على الرغم من أنها حذرت أيضا من أنه ربما يكون عليها مراجعة التوقعات الأولية نظرا لحالة الضبابية الكبيرة التى خلفها تصويت بريطانيا لصالح الخروج من عضوية الاتحاد الأوروبى.

كما قفز سهم وليام هيل 9.4 بالمئة بعدما قالت شركتا 888 هولدينجز للمراهنات ورانك جروب إنهما يسعيان لتقديم عرض مشترك للاستحواذ على وليام هيل.

وارتفع مؤشر ستوكس 600 نحو عشرة بالمئة من المستوى المتدنى الذى سجله فى يونيو بعد التصويت فى الاستفتاء البريطانى على عضوية الاتحاد الأوروبى على الرغم من أن المؤشر ما زال منخفضا نحو سبعة بالمئة هذا العام.

وكان مؤشر داكس الألمانى فتح مرتفعا 0.1 بالمئة فى حين هبط مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطانى 0.1 ولم يسجل مؤشر كاك 40 الفرنسى تغيرا يذكر.


موضوعات متعلقة..


- البورصة تعلن تقدم بايونيرز بمستندات يادة رأسمالها إلى 3.5 مليار جنيه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة