أحمد مرتضى منصور: رئيس البرلمان تسلم حكم بصحة عضويتى من نفس المحكمة

الإثنين، 25 يوليو 2016 03:23 م
أحمد مرتضى منصور: رئيس البرلمان تسلم حكم بصحة عضويتى من نفس المحكمة أحمد مرتضى منصور
كتبت نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد مرتضى منصور النائب عن دائرة الدقى والعجوزة، أنه سيفجر مفاجأة اليوم تحت قبة المجلس، موضحا أن الدكتور على عبد العال تسلم اليوم حكما من محكمة النقض بصحة العضوية صادر من نفس الدائرة التى أصدرت حكم إسقاط العضوية لصالح الدكتور عمرو الشوبكى .

وتابع، أحمد مرتضى، لـ"اليوم السابع": إن الدكتور على عبد العال رئيس المجلس أكد له أنه أول نائب فى التاريخ يصدر له حكمين بإسقاط العضوية وآخر بصحة العضوية، مشيرا إلى أن الدكتور عبد العال أكد أنه سيطرح الأمر على النواب فى الجلسة العامة لأخذ التصويت .

ولفت أحمد مرتضى إلى أنه وكل والده النائب مرتضى منصور بإلقاء كلمة أمام زملائه النواب، وأنه كذلك سيشكر زملائه النواب بغض النظر عن استمراره من عدمه .

وشرح نجل مرتضى منصور أبعاد وعدم قانونية طعن الشوبكى، قائلا: أولا أن الدكتور عمر الشوبكى طلب أربع طلبات فى الدعوى، أولها الرشوة أمام لجان الدعاية الانتخابية غير القانونية، وتغيير الصفة من حزب إلى حزب، وطلب أيضا إعادة الفرز على 48 صندوقا فقط .

وأضاف أحمد مرتضى أن القاضى استزداد فى الطلب وقام بفحص وفرز أكثر من 48 صندوق تطوعا منه .

وتابع أحمد مرتضى منصور أن الشوبكى لم يطعن فى الميعاد المحدد من اللجنة العليا للانتخابات والمحدد بـ48 ساعة، وإنما اعتمد على إيميل أقرت المحكمة فيما بعد بصحته طبقا للقانون رقم 15 لسنة 2004 الخاص بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الملغى باعتماد الإيميل كأداة للطعن على نتيجة انتخابات مجلس النواب.


موضوعات متعلقة


- أسامة شرشر: حكم جديد يصل البرلمان بصحة عضوية أحمد مرتضى








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة