عمر هريدى: انتخابات الجبلاية لن تقام فى موعدها.. ومحتمل إقصاء أبو ريدة

الأحد، 24 يوليو 2016 01:44 ص
عمر هريدى: انتخابات الجبلاية لن تقام فى موعدها.. ومحتمل إقصاء أبو ريدة عمر هريدى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عمر هريدى، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، والمرشح على منصب العضوية فى انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، أن تلك الإنتخابات لن تقام فى الموعد المحدد لها فى 30 أغسطس المقبل، وسيتم تأجيلها بحكم قضائى.

وأضاف هريدى، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامى كريم شحاتة عبر شاشة "النهار اليوم"، أن ماجدة الهلباوى قامت بتحريك جنحة مباشرة ضد وزير الشباب والرياضة بداعى عدم تنفيذ الحكم ومن المقرر أن يتم البت فيها صباح اليوم الأحد.

وأشارعضو مجلس إدارة الزمالك السابق، إلى أنه حال إثبات الوزير لتنفيذ حكم الإدارية العليا، سيترتب عليه إعدام الفترة الانتخابية الماضية تماماُ واعتبار مدة مجلس جمال علام "كأن لم تكن"، والعودة إلى النقطة "صفر" من عام 2012 وسيكون محظور على من مُنعوا من خوض الانتخابات حينها الترشح فى الانتخابات الحالية، أمثال "حازم الهوارى، وهانى أبو ريدة، ومجدى عبد الغنى".

وأوضح هريدى أنه حال إثبات عدم تنفيذ الحكم وأن المجلس قدم استقالته، فكان لابد على المدير التنفيذى العميد ثروت سويلم أن يدعو لاستكمال مدة المجلس المحدد انتهائها فى 10 أكتوبر 2016، قائلاً:"قولاً واحداً الانتخابات لن تقام فى 30 أغسطس وسيتم تأجيلها حتماً".


موضوعات متعلقة..


عمر هريدى يتقدم بأوراق ترشحه لعضوية الجبلاية بتوكيل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة