جوارديولا: لا مانع من مصافحة مورينيو

الأحد، 24 يوليو 2016 02:13 م
جوارديولا: لا مانع من مصافحة مورينيو مورينيو وجوارديولا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، الإسبانى بيب جوارديولا اليوم، أنه لا يوجد أى مانع من مصافحته لنظيره البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، خلال لقائهما الودى المقبل.

وصرح جوارديولا فى مؤتمر صحفى من ملعب عش الطائر فى العاصمة الصينية بكين، عقب مران الفريق استعدادا لمواجهة يونايتد غدا: "لماذا لا نصافح بعضنا البعض؟ لا يوجد أى مانع، هو سيرغب فى الفوز وكذلك أنا.. هذا كل شىء".

وينتظر أن يقام أول دربى بمدينة مانشستر الإنجليزية غدا على ملعب بكين الوطنى (عش الطائر) الذى يتسع لـ80 ألف شخص، ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

وبحسب جوارديولا، فإن مانشستر يونايتد سيصبح "أكثر قوة" مع مورينيو، والذى سبق وواجهه المدرب الإسبانى عندما كان مدربا لبايرن ميونخ وبرشلونة.

وأضاف "شاهدت مباراة يونايتد أمام دورتموند من المبكر للغاية معرفة كيف سيكون الفريق، أنا على يقين بأنهم سيكونون افضل من العام الماضى مع هذا المدرب الجديد وهؤلاء اللاعبين الجيدين، سيكون فريقا قويا".

وكان المانيو قد سقط أمام بروسيا دورتموند الألمانى 1-4 أول أمس فى ثانى مباراة لمورينيو مع "الشياطين الحمر" بملعب شنغهاى.

وعن مباراة الغد، اكتفى جوارديولا بالإشارة إلى أنه يتمنى "عدم وجود إصابات"، وذلك عقب الأمطار الشديدة التى هطلت على العاصمة مؤخرا، ونظرا للرطوبة المرتفعة المسجلة حاليا.

وكانت آخر مواجهة بين جوارديولا-مورينيو فى ملاعب كرة القدم قبل ثلاثة أعوام، فى كأس السوبر الأوروبى، عندما كان مورينيو يستهل حقبته الثانية مع تشيلسى بينما يبدأ جوارديولا مسيرته مع بايرن والتى استمرت لثلاثة أعوام، وفاز وقتها الفريق البافارى بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل الإيجابى 2-2.



أخبار متعلقة


جوارديولا يتحدث عن المدرب الجديد لمنتخب إسبانيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة