بالصور.. 3 طرق تقود ليستر سيتى لمواصلة الانجازات فى الموسم الجديد

الأحد، 24 يوليو 2016 09:00 ص
بالصور.. 3 طرق تقود ليستر سيتى لمواصلة الانجازات فى الموسم الجديد ليستر سيتى بطل البريميرليج فى الموسم الماضى
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدهش فريق ليستر سيتى العالم أجمع فى الموسم الماضى، عندما تُوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز فى حدث تاريخى، قد لا يتكرر مجدداً، الأمر الذى جعل جميع عشاق كرة القدم يتطلعون بشغف كبير لمتابعة الفريق ومعرفة ما سيقدمه خلال الموسم الجديد.

ليستر لم يستغل فوزه بالبريميرليج للتعاقد مع نجوم من الأسماء الثقيلة، واكتفى بالتعاقد مع لاعبين عاديين، قد يكون أبرزهم النيجيرى أحمد موسى، بعدما أكد كلاوديو رانييرى فى تصريحات عقب نهاية الموسم أنه لن ينفق أموالاً باهظة من أجل التعاقدات.

بالإضافة إلى ذلك فهناك عدداً من لاعبى الفريق ممن أصبحوا نجوماً، تحاول بعض الأندية التعاقد معهم، ونجح تشيلسى بالفعل فى خطف نجولو كانتى لاعب الوسط المميز، كما تحاول أندية كبرى التعاقد مع النجم الجزائرى، رياض محرز أفضل لاعب فى الموسم، لذلك قد يكون الموسم المقبل صعباً على الفريق، ولكن موقع "سكاواكا" الإنجليزى، حدد 3 طرق ستمكن ليستر من تحقيق نتائج جيدة فى الموسم الجديد، نرصدها فى التقرير التالى..

فى حالة بقاء نجوم الفريق


رانييرى اعتمد فى الموسم الماضى بأكمله على خطة لعب 4 – 4 – 2 ، وسيكون من الخطأ أن يقوم بتغييرها فى الموسم الجديد، لذلك عليه أن يعتمد على نفس طريقة اللعب، ورغم رحيل نجولو كانتى اللاعب الذى كان يقوم بدور كبير فى وسط الملعب، فقد يكون نامبلايس ميندى الوافد الجديد من نيس الفرنسى خليفة له، حيث أنه يشببه كثيراً فى طريقة اللعب، وجاء من نفس الفريق.

وفى خط الهجوم سيتواجد أحمد موسى إلى جانب النجم جيمى فاردى صاحب الـ 24 هدفاً فى الموسم الماضى، مما يعطى قوة هجومية كبيرة، فضلاً عن وجود اليابانى شينجى أوكازاكى، بينما سيكون رياض محرز كما هو فى الجناح الأيمن، ومارك ألبرايتون فى الجناح الأيسر.


ليستر سيتى (1)

فى حالة إبرام تعاقدات جديدة


فى الوقت الذى تحوم فيه الشكوك حول رحيل بعض اللاعبين عن النادى مثل رياض محرز، والحارس كاسبر شمايكل، فقد ارتبط ليستر بالتعاقد مع بعض اللاعبين، مثل الأيرلندى روبى برادى والويلزى هال روبسون كانو، الذين تألقا فى يورو 2016، والحارس الألمانى روبرت زيلر، ولم تمت هذه الصفقات مع رحيل اللاعبين المذكورين سيتغير تشكيل الفريق بالطبع.

فى هذه الحالة سيكون روبسون كانو مهاجماً بجوار فاردى، ويتحول مارك ألبرايتون للجناح الأيمن بدلاً من محرز، فيما سيلعب أحمد موسى فى الجناح الأيسر، ويحل زيلر بدلاً من شمايكل فى حراسة المرمى.



ليستر سيتى (2)

فى حالة بقاء النجوم وقدوم لاعبين جدد


فى هذه الحالة ستكون الخيارات كثيرة أمام رانييرى وستكون محيرة أيضاً، ولكنه سيعتمد بالطبع على محرز وفاردى فى الأساس فى نفس مركزيهما، ويدفع بكانو فى الهجوم، بينما سيلعب أحمد موسى فى الجناح الأيسر، وسيضطر فى هذه الحالة لعدم الاعتماد على مارك ألبرايتون، الذى قدم مستويات جيدة خلال الموسم الماضى، فيما سيظل خط الدفاع كما هو إلى جانب شمايكل، خاصة وأنهم ساهموا فى عدم تلقى شباك الفريق سوى 36 هدفاً فقط طوال الموسم الماضى.



ليستر سيتى (3)




أخبار متعلقة ..


قائد ليستر سيتى يطالب نجوم الفريق بالبقاء مع الثعالب


رياض محرز يبحث عن مغامرة جديدة مع أرسنال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة