المكافآت تنهال على منتخب الشباب بعد تحقيق الحلم الأفريقى.. 4 آلاف جنيه من الجبلاية لكل لاعب.. والوزير يرصد 300 دولار.. والبعثة تعود من أنجولا فجر الغد

الأحد، 24 يوليو 2016 10:24 م
المكافآت تنهال على منتخب الشباب بعد تحقيق الحلم الأفريقى.. 4 آلاف جنيه من الجبلاية لكل لاعب.. والوزير يرصد 300 دولار.. والبعثة تعود من أنجولا فجر الغد منتخب الشباب
كتب حاتم رضا - ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل منتخب الشباب بقيادة معتمد جمال رسميا إلى بطولة أمم أفريقيا للشباب فى زامبيا، بعد فوزه على أنجولا 4 / 0 ، وإجمالى 5/0 من المواجهتين الذهاب والإياب فى المرحلة الاخيرة بالتصفيات.

وأبدى معتمد جمال المدير الفنى لمنتخب الشباب، سعادته البالغة بفوز فريقه0/4 على أنجولا فى مباراة العودة فى لواندا فى تصفيات أمم افريقيا 2017 للشباب والتأهل رسميا للكان الأفريقى.

وقال معتمد جمال ، أن نتيجة مباراة الذهاب فى القاهرة بفوز الفراعنة بهدف نظيف لم تكن مطمئنة للجماهير، لذا استطاع الفراعنة التأكيد على جدارتهم بالوصول لأمم أفريقيا برباعية فى شباك لاعبى أنجولا على أرضهم ووسط جماهيرهم.

وتابع أنه كان يثق تماما فى لاعبيه وقدرتهم على التغلب على الظروف الصعبة التى واجهتهم، مهجيا الفوز للجماهير المصرية.

وعقب التأهل أعلن اتحاد الكرة صرف 4 آلاف جنيه لكل لاعب مكافأة الفوز على انجولا فى لواندا وانتزاع بطاقة التأهل، كما أجري المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اتصالا هاتفيا برئيس بعثة منتخب مصر للشباب حسين حلمي ومعتمد جمال المدير الفنى للتهنئة بالفوز علي منتخب أنجولا برباعية.

وأشاد عبد العزيز بأداء جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي علي ماقدموه من جهد وإصرار في جميع المبارايات سواء في الذهاب أو العودة، ووجه الوزير بصرف مكافأة 300 دولار لجميع اللاعبين تقديرا لأدائهم المتميز خلال المباراة.

أكد عبد العزيز علي دعمه لجميع المنتخبات في الألعاب الرياضية المختلفة، من أجل تمثيل مصر في المحافل الدولية بما يتناسب مع مكانة مصر أفريقيا وعربيا وعالميا.

كما أجرى جمال علام رئيس اتحاد الكرة السابق اتصالا بالبعثة لتهنئتهم، وكذلك العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى لإتحاد الكرة ووجه الشكر لكل اللاعبين واعضاء الجهاز الفنى ورجال السفارة المصرية هناك.

وتعود بعثة منتخب الشباب من انجولا فجر اليوم الاثنين على متن الخطوط الإثيوبية، حيث تضم 22 لاعبا بخلاف أعضاء الجهاز الفنى الطبى والإدارى.


اخبار متعلقة

- منتخب الشباب يعود من أنجولا فجر الغد على متن الخطوط الإثيوبية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة