الأوقاف تتلقى طلبات شغل 17 منصب بالفيوم بدرجة مدير إدارة يشهد لهم بالصلاح

الأحد، 24 يوليو 2016 04:31 م
الأوقاف تتلقى طلبات شغل 17 منصب بالفيوم بدرجة مدير إدارة يشهد لهم بالصلاح وزارة الأوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن القطاع الديني بوزارة الأوقاف أن مديرية أوقاف الفيوم تعلن عن فتح باب الترشيح لوظيفة مدير إدارة بالمديرية لعدد (17) إدارة: برجاء التكرم بالموافقة على إجراء المسابقة.

وتتلقى الاوقاف طلبات المتسابقين وفق الضوابط الآتية: أن يكون المتقدم شاغلا للدرجة الأولى ولاتنطبق الشروط على درجة كبير، وأن يكون حسن السير والسلوك مشهودا له بالصلاح بين زملائه وسمته حسن، وأن يكون سليم الحواس، وأن يكون قد حصل على تقدير امتياز فى العامين الأخيرين.

وتشترط الوزارة فى المتقدم ألا يكون قد وقع عليه أى جزاءات أو أحيل إلى محاكم تأديبية فى آخر ثلاثة أعوام، وأن يكون حافظا للقرآن الكريم كاملا ملما بالأحكام الفقهية عالما بالتفسير والحديث والسيرة النبوية ويجتاز الاختبارات، وأن يتقدم بتعهد مكتوب بأنه يقبل العمل فى أى إدارة بالمحافظة حسب الاحتياج الفعلى ويرفق التعهد بطلب التقديم، وأن يكون المتقدم قد اجتاز مسابقة التفتيش أو مسابقة رئيس قسم ومارس العمل الفعلى.

وتتحمل المديرية مسئولية استلام أوراق مخالفة للشروط السابقة أو رفعها للوزارة بالمخالفة، تبدأ المديرية فى تلقى الطلبات وفق الشروط اعتبارًا من اليوم الأحد 24 /7/ 2016 ولمدة 15 يوما على أن توافى الإدارة العامة للمساجد الحكومية بالطلبات والأعداد المتقدمة للمسابقة حتى يمكن تحديد ميعاد الاختبار بالوزارة.


موضوعات متعلقة



مواطنون يشتكون إلى "محلب" أوقافهم المهدرة بين الموظفين ويطالبون بتسوية.. بلاغات بإهدار مال الله وإخفاء حجج الملكية وبيع ممتلكات بدون علم أصحابها.. تعديات بالجملة وسمسرة وعمولات بعيدة عن أعين الدولة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة