إعدام 30 كيلو لحوم فاسدة بأحد المطاعم بالمنصورة والمحافظ يطلب إغلاقه

الأحد، 24 يوليو 2016 06:29 م
إعدام 30 كيلو لحوم فاسدة بأحد المطاعم بالمنصورة والمحافظ يطلب إغلاقه لحوم فاسدة - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب ومحمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفذت حملة مكبرة تضم عددا من فريق العمل الميدانى بالتنسيق مع مديريات الصحة والتموين والقوى العاملة والبيئة بالدقهلية بحملة مكبرة لأحد المحلات بعزبة الصفيح بنطاق حى شرق المنصورة، تنفيذا لتوجيهات حسام الدين أمام محافظ الدقهلية.

وبتفتيشه تبين عدم وجود سجل بيئى كما تبين قيام المحل بإلقاء مخلفات صلبة بالشارع العمومى وإلقاء الصرف الصحى بالمصرف العمومى كذلك تبين عدم وجود طفايات حريق بالمطعم، بالإضافة إلى استخدام المطعم مياه مجهولة المصدر، كما تبين عدم وجود شهادات صحية للعاملين بالمحل وقيام المحل بتوصيل كهرباء بدون عداد.

كما تبين من تفتيش مسئولى الصحة وجود كميات من الكبد واللحوم مجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الآدمى وتم إعدام 5 كيلو زيت مغلى غير صالحة و10 كيلو كبده، و20 كيلو لحم مفروم و3 كيلو ليمون و3 كيلو ليه، كذلك قام مسئولى حى شرق بمصادرة 32 أنبوبة غاز مخصصة للاستخدام المنزلى.

جاء ذلك وفقا لما تم عرضه من تقرير حملة ميدانية لفرق العمل الميدانى المسئول عن حى شرق المنصورة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية من مديريات الصحة والتموين والبيئة والأمن الصناعى على بعض المنشآت الغذائية بمنطقة حى شرق المنصورة حيث تم تحرير محضر جنح صحية لعدم توافر الاشتراطات الصحية وعدم الالتزام بشروط الصحة المهنية لأحد .
وقد وجه المحافظ باتخاذ كافة الإجراءات القانونية من قبل مديرية الصحة والجهات المعنية نحو غلق المحل المشار إليه وذلك بالتنسيق والتعاون مع مديرية القوى العاملة ورئاسة الوحدة المحلية لحى شرق المنصورة .

كما أشار المحافظ إلى ضرورة تكثيف الحملات المتنوعة من كافة الجهات المختصة على مختلف المحلات والمنشآت الغذائية بجميع المراكز والمدن والأحياء والقرى على مستوى المحافظة حرصا على صحة المواطنين وسلامتهم.


موضوعات متعلقة..



- محافظ الدقهلية يشيد بتنفيذ الرقابة الجنائية قرارات إدارية ومخالفات











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة