أوائل الثانوية العامة يروون مراحل التفوق.. الثامنة أدبى: جاتلى هستريا لما عرفت ونفسى أدخل إعلام.. الجامعة الألمانية بلغتنى بمنحة دراسية وكنت بصرف 1500 جنيه شهريًا دروس.. ووالدتها: رفعت راسى فوق

الأحد، 24 يوليو 2016 09:02 م
أوائل الثانوية العامة يروون مراحل التفوق.. الثامنة أدبى: جاتلى هستريا لما عرفت ونفسى أدخل إعلام.. الجامعة الألمانية بلغتنى بمنحة دراسية وكنت بصرف 1500 جنيه شهريًا دروس.. ووالدتها: رفعت راسى فوق فاطيما أحمد سليمان ثامن مكرر أدبى الجمهوريه
كتب محمود راغب - أحمد حسنى - تصوير إسلام أسامه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الفرحة والبهجة والزغاريد ملأت منزل أسرة الطالبة فاطيما أحمد سليمان محمد غانم الثامنة على أوائل الثانوية العامة الشعبة الأدبية بمدرسة الشهيد شريف السباعى بإدارة شرق مدينة نصر، بعد تلقيهم خبر تفوق ابنتهم وأنها ضمن أوائل الثانوية العامة.

"اليوم السابع" زار أسرة الطالبة فاطيما أحمد سليمان محمد غانم الثامنة على أوائل الثانوية العامة الشعبة الأدبية بمدرسة الشهيد شريف السباعى بإدارة شرق مدينة نصر، لترصد حالة الفرحة والبهجة التى ملأت منزل الأسرة لتفوق ابنتهم فى الثانوية العامة .

وقالت الثامنة على أوائل الثانوية العامة الشعبة الأدبية، إنها تلقت الخبر من خلال المؤتمر الصحفى للوزارة لإعلان أوائل الطلاب، قائلة "كنا فاتحين التليفزيون وعرفنا من المؤتمر ولقيت اسمى من الأوائل".

وأعربت الثامنة على أوائل الثانوية العامة الشعبة الأدبية، عن مدى سعادتها بعد تلقيها الخبر قائلة "جاتلى حالة هستريا بضحك واتنطط واعيط فى نفس الوقت"، لافتة إلى أن حلمها الالتحاق بكلية الإعلام.

وتابعت الطالبة فاطيما أحمد سليمان محمد غانم الثامنة على أوائل الثانوية العامة الشعبة الأدبية، أنها كانت تحصل على دروس خصوصية خلال الثانوية العامة، وتنفق عليها ما يقرب من 1500 جنيه شهريًا، وأن متوسط ساعات المذاكرة يوميا من 4 لـ6 ساعات، موجهة رسالة للطلاب قائلة "الثانوية العامة مأساة بس ربنا مبيضيعش تعب حد وخدوا الموضوع بجدية".

وأشارت الثامنة على أوائل الثانوية العامة الشعبة الأدبية، إلى أنها تلقت اتصالاً من الجامعة الألمانية تبلغها بمنحة للدراسة بالجامعة .

وأعربت والدة الثامنة على أوائل الثانوية العامة الشعبة الأدبية، عن مدى السعادة التى شعرت بها الأسرة بالكامل بعد تلقى الخبر، قائلة "كان عندى إحساس أنها هتطلع من الأوائل"، موجهة رسالة لابنتها قائلة "رفعتى راسى فوق أوى ودخلتى الفرحة على قلبى".

أما والد الطالبة فوجه لها رسالة قائلاً "تعبتى وربنا جزاكى وأنتى رفعتى رأسى لفوق بحبك أوى"، مضيفا "طول عمرها من صغرها طموحة ونفسها تشتغل إعلامية وكانت بتحلم بالإعلام وتبقى مذيعة من صغرها".


فاطيما (1)
اليوم السابع يحاور فاتيما


فاطيما (2)
فاطيما


فاطيما (3)
فاطيما تحاور اليوم السابع


فاطيما (4)
فاطيما


فاطيما (5)
فاطيما في حوار مع اليوم السابع


فاطيما (6)
فاطيما تحاور اليوم السابع عن احساسها بعد سماع النتيجه


فاطيما (7)
فاطيما مع والدتها


فاطيما (8)
والده فاطيما


فاطيما (9)
فاطيما تقبل رأس والدتها


فاطيما (10)
والد فاطيما


فاطيما (11)
فاطيما بجوار والدها




موضوعات متعلقة



18 % من طلاب الثانوية العامة يحققون نتائج من 90 إلى 95%

البنات يواصلن التفوق على البنين فى نتيجة الثانوية العامة بفارق 2%.. انخفاض نسبة النجاح عن العام الماضى 4%.. والمدارس الخاص تسجل 88% مقابل 78.5% للحكومية

الآن بالأسماء.. أوائل الثانوية العامة 2016 على "اليوم السابع"

ننشر أسماء أوائل طلاب الثانية العامة بجميع الشعب

وزير التعليم: 117 ألف طالب يخوضون امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة

وزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة بنسبة نجاح 75.7%












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة