أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى: كرة القدم جودتها فى بساطتها

الأحد، 24 يوليو 2016 09:57 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى: كرة القدم جودتها فى بساطتها كارلو انشيلوتى
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرت شبكة "ESPN" العالمية حواراً مطولاً مع الإيطالى كارلو انشيلوتى المدير الفنى الجديد لنادى بايرن ميونخ الألمانى حول نظرته الفنية للفريق و انطباعاته عن التجربة حتى الآن، على هامش معسكر البافارى في الولايات المتحدة الأمريكية.

الانطباع الأول لأنشيلوتى حول تجربته مع بايرن ميونخ حتى الآن.



أكد المدير الفنى المخضرم أنشيلوتى انه سعيد للغاية باتخاذه قرار تدريب بايرن ميونخ، حيث قال عن انطباعه الأول عن النادى:" لقد رأيت نادى رائع و يدار بتنظيم شديد"، وعن المدينة قال:" المدينة هنا نظيفة للغاية و مرتبة وحميمية"، وعن الفريق قال:" أول تدريب لى مع الفريق كان رائعاً، اللاعبون مركزون، لدينا قئمة لاعبين رائعة هذا الموسم، وكل شيء على مايرام حتى الآن".

كيف سيتغير شكل بايرن ميونخ عما كان عليه مع بيب جوارديولا



عند سؤاله عن كيف سيصبح شكل بايرن ميونخ الفنى، وكيف سيختلف عن فترة جوارديولا التى استمرت ثلاث سنوات قال:" أنا لا أريد إحداث ثورة هنا، لأن ما فعله الفريق مع جوارديولا كان جيداً جداً، لقد لعبوا بشكل رائعاً ولا أريد تغيير الكثير، لكن بالطبع سأطرح أفكارى وعلى اللاعبون ان يقتنعوا بها، وبعد ذلك سنرى ما سيجرى مع الفريق.

وأضاف أنشيلوتى:" بسبب أننا نادى كبير ولدينا لاعبين رائعين فعلينا أن نلعب بطريقة هجومية، وأن نحرز أكبر عدد من الأهداوف ونتفادى دخول الأهداف مرمانا، فكرة القدم ليست صعبة، الكرة القدم جيدة بقدر بساطتها".


أخبار متعلقة:


- بالفيديو.. بايرن ميونخ يحقق فوز ثلاثى على فريق درجة سادسة ودياً









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة