بالفيديو.. جوجل تطلق تطبيقا جديدا لزيارة أهم متاحف العالم من منزلك

الأحد، 24 يوليو 2016 01:00 م
بالفيديو.. جوجل تطلق تطبيقا جديدا لزيارة أهم متاحف العالم من منزلك خدمة جوجل لزيارة المتاحف
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
السفر وزيارة المتاحف حول العالم للاستمتاع بالفن هو أمر يرغب فيه أغلب سكان العالم، ولكن الظروف الاقتصادية والاجتماعية يمكن أن تقف حائلا ضد تحقيق هذا الأمر، لذلك قررت شركة جوجل أن تأخذ محبى الفنون فى جولة داخل أشهر متاحف العالم من خلال شاشة هواتفهم الذكية دون تحمل أى تكاليف سواء للسفر أو حجز الفنادق والتنقلات، وهذا سيكون عبر تطبيق جديد للشركة يحمل اسم Arts & Culture.



وكشفت الشركة عن التطبيق الجديد خلال هذا الأسبوع وأطلقت منه نسخة على الويب، وهو عبارة عن خدمة تقدم للمستخدم فرص متعددة لمعرفة المزيد عن تاريخ الفن، فيمكن من خلال زيارة الموقع أو التطبيق معرفة كيف تطور الـ cat artمنذ 1083 سنة قبل الميلاد، بالإضافة إلى أخذك داخل كل المعارض الفنية، والتجول داخل المكتبة الوطنية النمساوية فيينا.

وليس هذا فقط بل أعلنت جوجل أيضا عن خدمة جديدة تحمل اسم Art Recognizer والتى سيتم من خلالها عرض التاريخ وراء كل لوحة، وقالت الشركة أن المستخدم الآن قادر على زيارة معرض الصور فى لندن "دولويتش"، ومعرض "سيدني" فى ولاية نيو ساوث ويلز، والمتحف الوطنى للفنون فى واشنطن، ووعدت بأن يتم إتاحة الخدمة فى جميع المتاحف حول العالم.

ولنشر الخدمة بشكل أكبر أطلقت شركة جوجل قناة خاصة بالميزة الجديدة على موقع يوتيوب تحمل اسم Arts & Culture والتى ستنشر العديد من مقاطع الفيديو المبهرة لأنواع مختلفة من الفنون.


موضوعات متعلقة:


بعد الإعلان عنهما.. أندرويد نوجا VS نظام iOS 10.. من يحمل مزايا أفضل

جوجل تكافئ طفلا هنديا بـ10 آلاف دولار لابتكاره تطبيقا للصيادين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة