الأول مكرر علمى: "عرفت النتيجة من التليفزيون وهحقق حلم أبويا بدخولى الطب"

الأحد، 24 يوليو 2016 02:14 م
الأول مكرر علمى: "عرفت النتيجة من التليفزيون وهحقق حلم أبويا بدخولى الطب" الطالبة فل حسن محمد أبو شادى
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عمت الفرحة والسعادة داخل قرية شبرا ملكان التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية، بعد أن أصبح للقرية حظ بأن تمثلها إحدى فتيات القرية بين أوائل الثانوية العامة، حيث حصلت الطالبة فل حسن محمد أبو شادى على المركز الأول علمى مكرر شعبة علمى علوم، وانطلقت الزغاريد فى المنزل وفى المنازل المجاورة لمنزلها وتوافد أهالى القرية على منزلها لتهنئتها بتفوفها.

"فل" الابنة الكبرى لوالدها الذى يعمل فنى صيانة بمديرية أوقاف الغربية إدارة أوقاف أول المحلة، والدتها ربة منزل ولها شقيقان، هما مريم بالصف الأول الثانوى ومحمد بالصف الرابع الابتدائى.

وقال والدها لـ"اليوم السابع"، إن حصول ابنته على ذلك المركز هو توفيق من الله وفضل منه، وأضاف الأب، أنه كان يثق فى الله وكان يدعوه أن يوفق ابنته وتصبح طبيبة متفوقة.

وأشار إلى أنه كان يقدم لها الدعم المعنوى ويوفر لها سبل الراحة والهدوء لكى تتمكن من استذكار دروسها، وتمنى والدها بأن تصبح ابنته طبيبة متفوقة، وأن يسير أشقاؤها على نهجها لكى يصبحوا مثلها،
أما الطالبة "فل" فأكدت أنها كانت تشاهد المؤتمر الصحفى لوزير التربية والتعليم فى التليفزيون وفوجئت بإعلان اسمها ضمن الأوائل.

وأكدت أن ثقتها فى الله فوق كل شىء، وكانت تدعو الله فى كل وقت وفى كل صلاة بأن يوفقها وتحقق حلم أبيها وأمها وأن تدخل الفرحة إلى منزلهم.

وأضافت الطالبة أن والدها كان يناديها منذ الصغر بلقب"الدكتورة" وكان يحلم بأن تصبح طبيبة وأصبح حلمه حقيقة، مضيفة أنها كانت تداوم على الذهاب لدروسها فى أوقاتها ولا تؤجل المذاكرة لليوم التالى، وتعمل على تقريب مواعيد الدروس لكى توفير الوقت الكافى للمذاكرة ومراجعة المواد.

وأشارت إلى أن والدها ووالدتها كانا دائما يوفران لها الهدوء والراحة ولا يثقلان عليها فى أعمال المنزل ودائما ما كانا يشجعونها على المذاكرة والاجتهاد، لكى تحقق حلمهما بالالتحاق بكلية الطب، ووجهت الطالبة الشكر لله على ما وصلت إليه ولوالديها على ما قدموه لها خلال العام الدراسى وتحقيقها حلمها بالالتحاق بكلية الطب.


موضوعات متعلقة...


الأول مكرر علمى علوم:ما ذاكرتش قبل الامتحان بسبب وفاة أمى وأهدى إليها نجاحى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة