يا رجال العالم انتبهوا.. لو شايف جمالها طبيعى هنقولك استخدمت مكياج قد إيه

الأحد، 24 يوليو 2016 07:00 م
يا رجال العالم انتبهوا.. لو شايف جمالها طبيعى هنقولك استخدمت مكياج قد إيه فتاة تضع الكثير من المكياج و تظهر natural
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"جمالها طبيعى"، " مش حاطة كمية المكياج اللى بتحطوها"، "شايفه جميل ازاى ومن غير ميك اب ".. جمل يرددها الكثير من الرجال بمجرد أن يشاهد صورة لإحدى النجمات أو الفتيات اللاتى يتبعن صيحة الـ "no-makeup".

إلا أن كونه لا يملك أى خبرة فى عالم التجميل و المكياج تجعله لا يلاحظ أن هذه الفتيات يضعن الكثير من المكياج على وجوههن، وتبدأ هذه الفئة من الرجال تقارن بين صور الفتيات وبين زوجاتهم وخطيباتهم، فإذا كنت واحدًا من هؤلاء الرجال استعد لصدمة التعرف على كم المنتجات التى تستخدمها الجميلات فى هذا "اللوك" المخادع.

1
1. فتاة تضع الكثير من المكياج و تظهر natural

استخدمت هذه الفتاة من اجل هذا الظهور المميز و الإطلالة الطبيعية عدة مستحضرات تجميل وهى كريم أساس و كونسيلر و باودر اضافة الـ eye shadow الخفيف والماسكرا ذات اللون الاسود ومصحح للحاجبين وأحمر شفاه باللون الوردى "مات".

2
2. فتاة تضع الكثير من المكياج و تظهر natural

وعن هذه الفتاة فإطلالتها الطبيعية استخدمت بها المزيد من المستحضرات بدأ من كريم الأساس والكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء إضافة الى " الكونتور " من أجل نحت ملامح وجهها وصولا للبودر و البلاشر ذو اللون الوردى الفاتح، ولم تنسى بالتأكيد استخدام الماسكرا ومصحح الحاجبين و الـ lip gloss والذى اصفى لمعة على شفتيها.

3
3. فتاة تضع الكثير من المكياج و تظهر natural

اما تلك الفتاة فبدا من الـ primer و كريم الأساس و الهايلايت والكونتور ثم الباودر من أجل نحت ملامح وجهها و استخدمت ايضا البلاشر و eye shadow باللون البيج ومصحح حواجب ومسكارا أحمر شفاه "مات" من اللون البيج.

4
4. فتاة تضع الكثير من المكياج و تظهر natural

والفتاة التى تعشق الاطلالات الطبيعية بعيدا عن الشكل الملفت، استخدمت الـ primer و كريم الأساس و الهايلايت والكونتور والباودر ايضا وهو ما ظهر على ملامحها بشكل واضح، كذلك " الكونسيلر من اهم المنتجات التى استخدمتها ولم تنسى الماسكرا و الـ rouge المات الذى يبرز سمك الشفاه.

5
5. فتاة تضع الكثير من المكياج و تظهر natural

وهذه الفتاة كانت أكثرهم استخداما للمكياج، حيث استخدمن الـ primer و الفونديشن والكونسيلر وكونتور وهايلايت وباودر و "eye shadow " وكحل باللون الأبيض وماسكرا و مصحح حواجب و بلاشر وأحمر شفاه، ورغم كل هذا إلا انها ظهرت بسيطة جدا.

6
6. فتاة تضع الكثير من المكياج و تظهر natural

كذلك تلك الفتاة ذات الإطلالة الطبيعية مستخدمة الكثير من المستحضرات مثل الفتيات الاخريات من primer لفونديسن لكونسيلر وكونتور وباودر ومصحح حواجب وماسكرا و ظلال جفون باللون البيج واحمر شفاة ودرى " مات ".


موضوعات متعلقة....


بالفيديو والصور.. وجه مارلين مونرو على "شفايفك" آخر تقاليع الميكب

تقدرى تشيلى "حواجبك" خالص؟ بالفيديو والصور.. طريقة رسم الحواجب بالكامل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة