مجلس النواب يناقش اليوم 4 ملفات هامة.. ويحسم قانون الخدمة المدنية

الأحد، 24 يوليو 2016 08:15 ص
مجلس النواب يناقش اليوم 4 ملفات هامة.. ويحسم قانون الخدمة المدنية مجلس النواب - صورة ارشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرفع البرلمان شعار "خدمة المواطن" خلال جلسته العامة المقرر لها اليوم، الأحد، حيث يناقش مجلس النواب 4 ملفات هامة على رأسها حسم العلاوة السنوية فى قانون الخدمة المدنية، بالإضافة على تسوية أوضاع الموظفين داخل الجهاز الإدارى، بجانب مناقش طلبات النواب للحكومة بحل أزمة الصرف الصحى، وكذلك بحث أزمة ارتفاع الدولار والأسعار.

فى البداية قال النائب السيد الشريف، وكيل البرلمان، إن البرلمان سيستكمل جلسته العامة المقرر لها اليوم، مناقشة باقى المواد المتعلقة بقانون الخدمة المدنية لسرعة حسم القانون فى البرلمان خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه لا يوجد خلافات على الإطلاق بين النواب حول القانون.

وأضاف وكيل البرلمان، لـ"اليوم السابع" أن مجلس النواب سيسعى لخدمة الموظفين بقطاع العام من خلال هذا القانون، فى ذات الوقت بما لا يتعارض مع الصالح العام، موضحا أن هناك اتفاق على مراعاة الصالح العام للدولة وفى ذات الوقت تحسين أجور الموظفين.


موضوعات متعلقة:


البرلمان يرفع شعار "خدمة المواطن" فى جلسته العامة غدا.. 4 ملفات تحت القبة أهمها العلاوة السنوية وتسوية أوضاع الموظفين وسعر الدولار.. ووكيل "النواب": سنراعى حقوق الموظفين.. ونائب:سنبحث أزمة الصرف الصحى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة