كواليس جلسة خلع أحمد عز.. الفنان يتراجع ويطلب الصلح للمرة الأولى.. وزينة ترد: مش عايزاه خلصونى منه ومتنازلة عن كل حقوقى.. دفاع الفنانة يؤكد: طلب التصالح إقرار من الفنان بصحة الزواج والنسب

الأحد، 24 يوليو 2016 06:09 م
كواليس جلسة خلع أحمد عز.. الفنان يتراجع ويطلب الصلح للمرة الأولى.. وزينة ترد: مش عايزاه خلصونى منه ومتنازلة عن كل حقوقى.. دفاع الفنانة يؤكد: طلب التصالح إقرار من الفنان بصحة الزواج والنسب الفنانة زينة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة أسرة مدينة نصر، تأجيل نظر دعوى الخلع المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز إلى جلسة 25 سبتمبر المقبل، لعرض الصلح للمرة الثانية والإعلان بتسمية حكمين والعرض بمقدم الصداق.

وحضرت الفنانة زينة الجلسة وأقرت أمام هيئة المحكمة بتنازلها عن كافة حقوقها المالية والشرعية وردها لقيمة مقدم الصداق مقابل تطليقها من الفنان طلقة بائنة خلعا قائلة: "أنا متنازلة عن كل حقوقى المادية والشرعية ومش عايزة من وش عز حاجة بس خلصونى منه ".

فيما تغيب الفنان أحمد عز عن حضور جلسة اليوم ومثلت سارة درويش كوكيله عنه، وطالب بالجلسة التأجيل لعرض التصالح مع زينة على الفنان أحمد عز شخصيا فى الدعوى وإحالة دعوى الخلع غلى نفس الدائرة التى تنظر دعوى بطلان حكم إثبات نسب التوأم.

فيما طلب معتز الدكر محامى الفنانة من المحكمة إثبات طلب دفاع الفنان التأجيل لعرض الصلح للمرة الثانية على موكله شخصيا فى الدعوى، حيث اعتبره بمثابة إقرار منه بزواج عز من زينة.

كما رد محمد رمضان دفاع الفنانة على دفع محامى عز بعدم وجود وثيقة زواج قائلا إن الزوجية ثابتة بين عز وزينة بموجب الحكم رقم 573 والمؤيد استئنافيا، وأن المادة 17 فقرة 2 من القانون رقم 1 لسنة 2000 لم يشترط وجود وثيقة زواج رسمية وإنما يجوز مع دعوى التطليق أو الخلع متى كان الزواج ثابتا بالحكم القضائى، ثم طلب الدكر من المحكمة إحالة الدعوى للحكمين لكتابة تقرير عن أسباب الشقاق بين الفنانين وفوضها بتسمية حكمين.



موضوعات متعلقة..



محكمة الأسرة تؤجل دعوى خلع زينة لـ25 سبتمبر بعد عرض أحمد عز الصلح









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

قارئ

احمد عز وام اولاده زينه

عدد الردود 0

بواسطة:

حنان المرجاوى

للنذالة عنوان احمد عز الدين

عدد الردود 0

بواسطة:

كيكو

طب ليه كدا ياعز

عدد الردود 0

بواسطة:

حقيقه

ماالكل عارف انهم ولاده!

عدد الردود 0

بواسطة:

No

ملاوع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة